فاطمة عبدالرحيم
سيرة المشاهير
فاطمة عبدالرحيم... هل تشبه حقاً كيم كارداشيان؟
صور سيارة هيفاء وهبي أمام منزلها
يوميات المشاهير
صور سيارة هيفاء وهبي أمام منزلها

إيمي ودنيا... إبنتا سمير غانم

الخميس، 06 أكتوبر 2016
بنات سمير غانم

للفنان المصري اللامع سمير غانم ابنتان سارتا على خطاه في المجال الفني، واختارتا التمثيل والغناء في هذا الاطار، وقد تمكنتا من تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى العربي ككل. نتعرف معاً في هذا الموضوع على بنات سمير غانم في نبذة عن حياة كل منهما ولمحة عن مسيرتهما الفنية.

إيمي سمير غانم... فنانة شابة لامعة

إيمي سمير غانم

ايمي غانم، واسمها الحقيقي امل غانم، هي الابنة الثانية للفنان المصري سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، ابصرت النور في العاصمة المصرية القاهرة، في 31 آذار من العام 1987. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2005، حين شاركت في المسلسل التلفزيوني ابنة تامر، ومنه كانت انطلاقتها في المجال الفني، حيث توالت اعمالها الفنية الناجحة. اختارت المجال الفني بفضل شغفها في هذا الفن، على الرغم من ان تخصصها الجامعي كان في مجال ادارة الاعمال في مودرن اكاديمي في مصر.

اي علاقة تجمع بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد؟

دنيا سمير غانم

هي الابنة البكر للفنان المصري سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، ولدت في القاهرة في مصر في الاول من كانون الثاني من العام 1985. استهواها عالم الفن منذ أن كانت يافعة، وبدأت مسيرتها الفنية في سن صغيرة في العام 1995، حين كانت لا تزال في العاشرة من العمر. احبت التمثيل والمجال الفني، فتخصصت في جامعة حصر للعلوم والفنون MSA. انطلاقتها في سن العاشرة كانت من خلال مسلسل امراة وامرأة، ومن توالت عليها الادوار والاعمال الفنية المتعددة نظراً لموهبتها الفنية التي لفتت انظار المنتجين. اتجهت في العام 2005 الى التمثيل الكوميدي، ونجحت في هذا المجال حيث فشل العديدون. وفي العام 2014، اصدرت اغنيتها الخاصة "قصة شتا" التي حققت رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدين اذ بلغت 15 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب للاغاني المصورة. متزوجة من المذيع رامي رضوان، ولهما ابنة واحدة تدعى كيلا.