هل نسرين طافش متزوّجة؟ اليكِ الحقيقة
يوميات المشاهير
هل نسرين طافش متزوّجة؟ اليكِ الحقيقة
للمرة الأولى… جاستن بيبر سيشعل مسارح السعودية
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... جاستن بيبر سيشعل مسارح السعودية

"ولا أهضم"... ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في صالون زهرة

الجمعة، 08 أكتوبر 2021
“ولا أهضم”… ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في صالون زهرة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في أحد المشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة". وأظهر الفيديو الطفلة ساندرا خلال قولها "آويها" الفولوكلورية في الأعراس في بلاد الشام، وذلك تقليداً لشخصية "زهرة" التي تؤديها نجيم في المسلسل. 

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل، حيث أجمع الجهور على جمال ساندرا وموهبتها، وقال بعض المتابعين إن ساندرا نجحت بتقليد نادين نجيم، مشيرين إلى أنها ستخطو خطوات والدها في التمثيل عندما تكبر، وكتب أحدهم: "مش معقول شو مهضومة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim - fan (@nnn_maria)

فيديو ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم، علقت عليه الاخيرة عبر خاصية "الستوري" على انستقرام، قائلةً: "ياحياتي يا ساندرا ياقلبي.. الله يخليلكن ياها"، فرد معتصم: "الله يخليلك جيوفاني وهيفين حبيبات قلبي".

وتصدر مسلسل "صالون زهرة" التراند على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الاخيرة منه، التي انتهت بزواج "زهرة" أي نادين نجيم و"أنس" أي معتصم النهار.

نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب... الحجاب!

و"صالون زهرة" من كتابة نادين جابر، إخراج جو بوعيد، وشارك في المسلسل عدد كبير من الممثلين والفناني، منهم: طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي.

 وبقيت بعض أحداث العمل غامضة، الا أن كاتبة العمل نادين جابر أوضحت السبب عبر "تويتر"، وكتبت: "للأسف لأنو في مشاهد مكتوبة ما تصورت من بينها هالمشاهد.. بعتقد بسبب ضيق الوقت".

وأضافت: "زهرة بتعترف ببنتها قدام الكل وبتقلن هي ياسمين يونس، وبتتصالح مع بيها لأنو بيطلع كان عارف أنها مغتصبة وعندا بنت بس ما قادر يقلها، فادي ولينا ما بيرجعوا، بيقلها فينا نتعرف من جديد كبداية لفرصة ثانية، مرام بتفل لأنو أنس بيعترفلها بحبو لزهرة، ويوسف بيترك الحي".