رهف القنون… من هي؟ ولماذا تثير الجدل دائماً؟
سيرة المشاهير
رهف القنون... من هي؟ ولماذا تثير الجدل دائماً؟
إسراء طاهر تحتفل بزواجها في حفل ضخم في القاهرة ويسرا تُغني “3 دقات”
يوميات المشاهير
إسراء طاهر تحتفل بزواجها في حفل ضخم في القاهرة ويسرا ت...

لماذا تبنّت ليلى علوي خالد واعتبرته مثل ابنها؟

الجمعة، 06 أغسطس 2021
لماذا تبنّت ليلى علوي خالد واعتبرته مثل ابنها؟

لا شكّ أن قصة الفنانة ليلى علوي مع ابنها بالتبني خالد مؤثرة جداً. ومؤخراً أثار ابن ليلى علوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورها برفقته. فما هي قصتها؟

تبنّت خالد بعد وفاة والدته

تزوجت علوي من عمّ زوجة ابن الرئيس المصري المعزول محمد حسي مبارك، رجل الأعمال المصري، منصور الجمال، ثم انفصلت عنه في عام 2015، ولم تنجب منه أطفالاً، لذا لجأت الى تبني طفل وهو خالد.

وكانت قد كشفت علوي في لقاء مع الإعلامي محمود سعد، أنها قررت أن تتبنى خالد بعد رحيل والدته التي كانت من أقرب الناس إليها، وكان عمره 6 أشهر، مضيفة أن خالد عوضها كثيراً عن عدم الإنجاب، مشيرة إلى أن حياتها تبدلت بعد تبنيه فأصبحت تشعر بالهدوء الشديد بمجرد النظر إليه، واصفة أنه "نعمة" رزقها به الله.

ومنذ أشهر، نشرت علوي مجموعة من الصور الخاصة بابنها، منذ أن كان طفلاً رضيعاً حتى كبر. وعلقت على الصور بكلمات مؤثرة جداً، قائلةً: "أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا..بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

 

ليلى علوي تستعيد شبابها بشكل ملفت للنظر!

ابن ليلى علوي يتحدث عن قوتها

شارك خالد والدته، بالظهور معها في برنامج "لايف من الدوبلكس"، وتحدث عن قوة شخصية والدته في تعاملها معه كأم بحزم، وهذا الامر شجعه لتحمل المسؤولية وإستكمال دراسته الجامعية بتفوق.

كما جمع برنامج "أبلة فاهيتا" الام وطفلها، وكشف خالد وقتها تفاصيل طريفة تجمعه بأمه، وقال أن علوي أحيانا ما تستعين بملابسه وترتديها، مثل جاكيت أو تي شيرت.