الجمهور في أحدث صور مي عز الدين: “الكبر بان عليها”
يوميات المشاهير
الجمهور في أحدث صور مي عز الدين: "الكبر بان عليها"
فيلم Blonde… هل عكس حقيقة مارلين مونرو؟
سينما ومسلسلات
فيلم Blonde... هل عكس حقيقة مارلين مونرو؟

ملامح أصالة لا زالت تثير الجدل... هكذا ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها!

الإثنين، 31 أكتوبر 2022
ملامح أصالة لا زالت تثير الجدل… هكذا ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها!

في احدث جلسة تصوير لاصالة بدت ملامح بتغيير جذري مرّة جديدة، وعلى الرغم من تعبير الفنانة السورية عن انزعاجها من الأسئلة التي توجه لها عن العمليات التجميلية التي خضعت لها مؤخراً أو التعليقات التي تسمعها، عادت أصالة لتثير الجدل عبر السوشيل ميديا. 

وصُدم الجمهور بملامح النجمة أصالة الجديدة في ظهورها على المسرح لاحياء حفلها الغنائي في دبي، ونشرت صورها عبر حسابها على انستقرام وبعدها انهالت التعليقات عليها وكذلك تم تداول صورها بكثرة. 

احدث جلسة تصوير لاصالة 

في الساعات القليلة الماضية تصدّرت صور الفنانة السورية أصالة بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وما لاحظه الجمهور أنّ ملامح وجهها تغيّرت مرّة جديدة بشكلٍ جذري. ومع تداول تلك اللقطات المصوّرة لها انهالت التعليقات عليها، والمُلفت أنّ بعض رواد السوشيل ميديا شبهها بالنجمة المغربية دُنيا بطمة فهناك من علّق بالقول: "صور أصالة بطمة الجديدة". 

وتألقت الفنانة السورية باطلالة عربية مع مكياج ارتكز على درجات اللون البنفسجي والرمادي لابراز ملامحها واختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة لهذا اللوك. 

احدث جلسة تصوير لاصالة

وفي صورة أخرى ظهرت أصالة بجانب زوجها الشاعر فائق حسن، وعلّق الجمهور عليها أيضاً وتمنى عدد كبير من محبّي الفنانة السورية دوام السعادة للثنائي. 

احدث جلسة تصوير لاصالة

بسبب عملية تجميل فاشلة... وفاء سالم تعرضت لتشوهٍ في الوجه وتكشف كل التفاصيل على العلن

أصالة في دار الأوبرا المصرية 

من ناحيةٍ أخرى، تتحضّر النجمة أصالة نصري لاحياء حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية وذلك في الثالث من نوفمبر، للاحتفال في ختام مهرجان الوسيقى العربية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)