هل عادت الأمور إلى مجاريها بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين؟
يوميات المشاهير
هل عادت الأمور إلى مجاريها بين هاندا أرتشيل وكرم بورسي...
دبي Bling يثير الجدل… انتقادات لاذعة توجّه اليه!
سينما ومسلسلات
دبي Bling يثير الجدل... انتقادات لاذعة توجّه اليه!

الأزمة بين زياد برجي وأحمد ماضي مع اليسا مستمرّة... اليكم أبرز المستجدات

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
الأزمة بين زياد برجي وأحمد ماضي مع اليسا مستمرّة… اليكم أبرز المستجدات

تستمرّ ازمة زياد برجي واليسا بسبب أغنية "وبطير" أو "أنا وبس" التي تمّ طرحها في الأسابيع الماضية، وقد حقّقت نسبة عالية من المشاهدة عبر يوتيوب. وبدأت الأزمة بعد أن سجلت الفنانة اليسا الأغنية وطرحت الفيديو كليب الخاص بها، وبعد فترة زمنية قصيرة جداً أعاد الفنان الزياد برجي تسجيلها بصوته وطرح الفيديو كليب الذي كانت بطلته الممثلة اللبنانية نادين الراسي. 

ومنذ ذلك الوقت أثار الخلاف بين زياد برجي وكاتب الأغنية أحمد ماضي واليسا الجدل عبر السوشيل ميديا وخصوصاً عبر تويتر، حيث اكتسحت تغريدات الفانز الصفحات، وعبّر عدد من النجوم الآخرين عن رأيهم في ما يخص هذا الموضوع. 

مستجدّات الأزمة الى الواجهة من جديد 

نشرت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية خلال الساعات الماضية أنّه تم استدعاء كل من الفنان زياد برجي والكاتب أحمد ماضي الى التحقيق أمام مكتب الجرائم المعلوماتية، وذلك بعد أن رفعت الفنانة اليسا دعوى قضائيّة بحقهما. الّا أنّ المكتب الاعلامي لبُرجي نفى في تصريحات للاعلام تلك الأخبار، وبدوره نفى أحمد ماضي في تصريحات له أيضاً عدم علمه بالأمر. 

تغريدة تثير الجدل

من جهته، غرّد النجم زياد برجي عبر حسابه على تويتر تزامناً مع تداول الأخبار حول استدعائه مع أحمد ماضي للتحقيق، ولفتت تغريدته الأنظار في حين اعتبر الجمهور أنّه أراد التعليق بسخرية على الموضوع، اذ كتب: "يا مامي" لتنهال التعليقات على تغريدته تلك. 




الجمهور في حال ترقب.... اليسا تعيش حبّاً جديداً وهذا ما كشفته

ومن ناحيتها لم تُعلّق الفنانة اليسا عن الأخبار والمستجدات حول استدعاء زياد برجي وأحمد ماضي للتحقيق. ويُذكر أنّها أحيت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض مع زميلتها الفنانة هيفاء وهبي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)