الأمير لويس الخامس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ عائلية مميّزة!
يوميات المشاهير
الأمير لويس الخامس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ عائلية مم...
موقف محرج مباشرةً على الهواء… قبلة الأمير هاري لميغان ماركل أشعلت السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
موقف محرج مباشرةً على الهواء... قبلة الأمير هاري لميغا...

كريستيانو رونالدو غاضب من جورجينا بسبب إنفاقها المال... فهل سينفصلان؟

الأربعاء، 26 أبريل 2023
كريستيانو رونالدو غاضب من جورجينا بسبب إنفاقها المال… فهل سينفصلان؟

تثير أزمة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول معلومات عن وجود خلافات بين الثنائي البرتغالي، فلماذا كريستيانو غاضب من جورجينا خلال إقامتهما في السعودية؟

أزمة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

في التفاصيل، أشار برنامج تلفزيوني برتغالي عن وجود خلافات جديدة بين كريستيانو وجورجينا، وقد تواجد خلال الحلقة، متخصّص في علم النفس وصديق مقرّب من والدة النجم البرتغالي، دولوريس إفيرو. وأشار عالم النفس كوينتو أيريس، أنّ اللاعب كريستيانو رونالدو ليس راضياً عن حياته الشخصيّة وأنّه يمرّ بأوقات صعبة، وليست الأفضل في حياته. وقال كوينتو: "كلّما ابتعد رونالدو عن والدته قَلّت سيطرته، ونحن نعلم جميعاً سبب إبتعاده اكثر فاكثر عن عائلته"، ويقصد بطريقة غير مباشرة عن جورجينا وفق صحيفة "أس". 

إنفاق جورجينا للمال لا يعجب رونالدو

في السياق نفسه، أشار الصحفي دانيال ناسيمنتو إلى أن كريستيانو غير راضٍ عن إنفاق جورجينا للكثير من المال، فقال دانيال: "تقضي جورجينا أيّامها في مراكز التسوق في الرياض، وهذا أحد الأسباب التّي جعلت كريستيانو غير راض عمّا يحدث بينهما". كما قال إنّها لا تفعل شيئاً سوى الانفاق والتسوق، والأسوأ من ذلك كلّه، أنّها تعتقد نفسها بمستوى كريستيانو. 

بالفيديو... اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بحركة خادشة للحياء أمام جمهور نادي الهلال!

ومع تلك الأخبار، نفت صديقة كريستيانو المقرّبة، فيليبا كاسترو، هاتَين الروايتين، مؤكّدة أنّهما يمران بعلاقة طبيعيّة وجيّدة، فقالت "يمكنني القول من مصدر موثوق بنسبة مئة بالمئة، إنّهما بخير للغاية، هذه قصص ومغالطات وثرثرة فقط، موجّهة من قبل أشخاص لا يستطيعون تحمّل جورجينا". لكن ما قالته كاسترو لم يتمّ دعمه من قبل المشاركين في الحلقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)