تصريح صادم… التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتلاكها لثروته
يوميات المشاهير
تصريح صادم... التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتل...
سعد لمجرد يتصدّر مواقع التواصل بعد فرحة الجمهور بإطلاق سراحه مؤقتاً
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يتصدّر مواقع التواصل بعد فرحة الجمهور بإطلاق...

بالفيديو... اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بحركة خادشة للحياء أمام جمهور نادي الهلال!

الخميس، 20 أبريل 2023
بالفيديو… اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بحركة خادشة للحياء أمام جمهور نادي الهلال!

تمّ تداول فيديو يوثّق ايماءة رونالدو لجمهور نادي الهلال بعضوه الذكريّ، مما أثار غضب الجمهور السعودي بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

ايماءة رونالدو لجمهور نادي الهلال

تصدّر اللاعب كريستيانو رونالدو محرّكات البحث ومواقع التواصل ولكن هذه المرّة بطريقة سلبية حيث تعرّض لهجوم حاد وغضب منه الجمهور بعد أن قام بالإساءة لنادي الهلال السعودي الذي فاز على فريق النصر في مباراة يوم أمس في استاد الملك فهد الدولي. وفور إنتهاء المباراة، مع خروج اللاعب كريستيانو رونالدو من الملعب متوجهاً إلى غرفة تبديل الملابس للاعبين، تعالت أصوات الجماهير الهلاليّة أمامه وهتفت باسم اللاعب "ميسي" بوجهه، فردّ عليهم بايماءة ممسكاً قضيبه نحوهم ويضحك. 

بالفيديو... الطفل ابراهيم يقابل كريستيانو رونالدو على كرسيه المتحرّك والسعادة تغمره

وأثار تصرّف رونالدو انزعاج رواد مواقع التواصل خاصّة السعوديين الذين عبّروا عن غضبهم منه، كما طالبوا بإقالة رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، حيث قالوا "ارحل يا مسلي"، ومن التعليقات السيئة الموجهة لكريستيانو رونالدو: "فعلها الحسن كيتا من قبل فانشطب وفي رمضان وأيّام عشر ويتصرّف هالتصرّف"، "والله ما تحقّقون ايّ بطولة ولا اي دوري ولا اي كاس (لو كاس جبن) دام ذ الإدارة موجودة ومن خلفهم هؤلاء..إلى جماهير النصر..طالبوا برحيلهم إستمرارهم يعني مزيد من الفشل والضياع لناديكم ومزيد من الكوارث".

لأوّل مرّة عبر السوشيل ميديا... إبنة كريستيانو رونالدو تتكلّم العربية!

نادي النصر في أزمة حقيقية

في سياق آخر، يتعرّض نادي النصر لأزمة حقيقيّة بعد هزيمته أمام نظيره الهلال، حيث هناك احتمالية بفقدانه للمركز الثاني اذا تعثّر في المباراة القادمة، ويصبح في المركز الثاني نادي الشباب الحاصل على خمسين نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر فقط، ولكنّه لعب 23 مباراة حتى الآن بينما نادي النصر لعب 24 مباراة.