متداول… فيديو طريف ومميّز من حفل خطوبة ماريتا الحلاني!
يوميات المشاهير
متداول... فيديو طريف ومميّز من حفل خطوبة ماريتا الحلان...
هل يستدين الأمير هاري الاموال لتعيش ميغان ماركل حياة الرفاهية؟!
يوميات المشاهير
هل يستدين الأمير هاري الاموال لتعيش ميغان ماركل حياة ا...

سعد لمجرد يعلن قراره... استئناف الحكم في قضية الاغتصاب!

الأربعاء، 01 مارس 2023
سعد لمجرد يعلن قراره… استئناف الحكم في قضية الاغتصاب!

تمّ الاعلان رسمياً عن استئناف سعد لمجرد للحكم بعد قرار المحكمة الفرنسيّة بسجنه لمدّة ستّ سنوات وعدم دخوله دولة فرنسا لخمسة أعوام بسبب الحكم عليع بإغتصاب وتعنيف الشابّة لورا بريول.

استئناف سعد لمجرد للحكم

أعلن محاميا الفنّان المغربي سعد لمجرد، تييري هيرتسوغ وجان مارك فيديدا لوكالة "فرانس برس"، أن سعد قرّر استئناف الحكم يوم أمس الثلاثاء، وذلك بناء على تأكيده على برائته، وعدم قيامه بالإغتصاب.

وفي وقت سابق، صرّحت رئيسة المحكمة للصحف الفرنسيّة عن سبب اصدار القرار باتهام سعد وليس تبرأته، وقالت إنّ سعد لمجرد غيّر أقواله ولم يثبت على أقوال واحدة، وقال أنّه تعرّض لخدش في ظهره ولكنّه لم يثبت ذلك للمحكمة. وأشارت رئيسة المحكمة أن الضحية لورا ثبتت على الأقوال نفسها كما قدّمت تقرير الطبيب الشرعي الذي ورد فيه وجود جروح في المهبل.

وأثارت قضيّة سعد لمجرد في المغرب جدل كبير وانقسام الرأي، فهناك من شدّد على نيله العقوبة اللازمة بسبب ما قام به والوقوف الى جانب الشابة لورا، أما الرأي الآخر اعتبر أن الفنان سعد لمجر مظلوم في هذه القضيّة وأن اتى الحكم كعنصرية من قبل الدول الأوروبية تجاه المغربيين. كما قالوا بأن الشابة لورا تريد تقاضي المال من سعد لمجرد. ومن بين الداعمين عدد كبير من المشاهير منهم بسمة بوسيل، مريم حسين، زياد برجي، دنيا بطمة وغيرهم.

حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد يقودها أبرز النجوم!

أشرف حكيمي متّهم بالإغتصاب

في السياق نفسه، بدأت السلطات الفرنسية بالتحقيقات في قضية اللاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي المتّهم بالإغتصاب أيضاً، يعد أن توجهت شابّة إلى مركز الشرطة يوم الأحد الفائت، لتكشف أنّها تعرّضت للإغتصاب من لاعب فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.