شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب… والحرب بينهما مستمرة!
يوميات المشاهير
شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب... والحرب بي...
الجمهور يشبّه رهف القنون بكيم كارداشيان بسبب هذه الإطلالة… ما رأيكم؟
يوميات المشاهير
الجمهور يشبّه رهف القنون بكيم كارداشيان بسبب هذه الإطل...

الجمهور وصف اطلالتها بالجريئة جداً... رهف القحطاني تواجه انتقادات لاذعة بسبب هذا الفستان!

الجمعة، 19 أغسطس 2022
الجمهور وصف اطلالتها بالجريئة جداً… رهف القحطاني تواجه انتقادات لاذعة بسبب هذا الفستان!

توجهت أنظار الجمهور نحو اطلالة رهف القحطاني الجريئة التي بسببها نالت بعض التعليقات اللاذعة عبر السوشيل ميديا، على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تختار فيها المدونة وخبيرة التجميل الفساتين المكشوفة لاطلالاتها. 

وكانت رهف قد أثارت الجدل في الأيّام القليلة الماضية أيضاً بعد أن نشرت لقطات مصوّرة من رحلتها في مصر، وما لاحظه الجمهور أنّها خضعت لبعض التغييرات في ملامح وجهها، فبدت شفاهها مثلاً منتفخة أكثر من قبل. 

اطلالة رهف القحطاني الجريئة 

مؤخراً ظهرت رهف القحطاني بفستانٍ أبيض قصير وضيق على الجسم، مع بعض الفتحات على القسم العلوي منه القريب من الرقبة تجتمع في سلسال ذهبي حول رقبتها، واختارت معه تسريحة الشعر المالس مع مكياج ناعم ارتكز على الألوان النيود. 

وبعد أن تشاركت رهف صورها بهذا الفستان مع متابعيها عبر سناب شات تلقت كمية من الانتقادات اللاذعة من بعض رواد السوشيل ميديا، الذين اعتبروا أنّها بالغت في هذه الاطلالة الجريئة جداً. 


اطلالة رهف القحطاني الجريئة

أمّا الغريب فهو أنّ رهف القحطاني كانت منذ بداية فصل الصيف تتشارك مع متابعيها عبر مختلف حساباتها الالكترونية صورها على البحر ويومياتها باطلالات كاجوال وفساتين مكشوفة، الّا أنّ فستانها الأبيض الذي اعتمدته مؤخراً لم يعجب الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رهف القحطاني | Rahaf✪ (@__a50k)



مروج الرحيلي تفاجئ متابعيها بالظهور بدون فلتر!

تصريح رهف القحطاني عن حياتها 

ومن ناحيةٍ أخرى، كانت المدونة رهف القحطاني قد حكت في احدى فيديوهاتها عبر سناب شات عن حياتها حالياً، واعتبرت أنّها كسبت الكثير من الأموال ولكنّها خسرت راحتها. اذ اعتاد الجمهور على رهف أن تصوّر الكثير من الفيديوهات لها أو في البث المباشر وتحكي عن أمورٍ شخصية حول حياتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)