حتّى في شهر رمضان المبارك… ياسمين عز تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل
يوميات المشاهير
حتّى في شهر رمضان المبارك... ياسمين عز تثير جدلاً واسع...
بالفيديو… أدهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم في الليلة الأولى لشهر رمضان المبارك!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أدهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم في الليلة ...

في أوّل أيّام شهر رمضان المبارك... إفطار العائلة الملكيّة الأردنيّة يخطف الأنظار!

الجمعة، 24 مارس 2023
في أوّل أيّام شهر رمضان المبارك… إفطار العائلة الملكيّة الأردنيّة يخطف الأنظار!

مع حلول شهر رمضان المبارك إتجهت الأنظار كلّها نحو افطار العائلة الملكية الاردنية التي إجتمعت في أجواءٍ مميّزة جداً، وخلال ساعات النهار الأولى كان الديوان الملكي الهاشمي قد نقل مقتطفات مصوّرة من رعاية الإحتفال بالذكرى الخامسة والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة في ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني. 

مع العلِم أنّ العائلة الملكيّة كانت قد إحتفلت في مطلع هذا الشهر بزفاف الأميرة ايمان في حفلٍ أُقيم ببيت الأردن، وبالطبع تمّ تداول صورها مع عريسها جميل الكسندر ترميوتس على نطاقٍ واسع في الدول العربية ومختلف الوجهات العالمية. 

افطار العائلة الملكية الاردنية

شاركت الملكة رانيا مجموعة من الصور نقلت فيها الأجواء الرمضانية من الإفطار الذي جمع أفراد العائلة الهاشميّة، وعلّقت عليها بالقول: "الحمدلله الذي بلغنا أجمل أيام السنة. من الإفطار مع العائلة اليوم". 

وتألقت الملكة رانيا بإطلالة رسمية إرتكزت على الأسود والأزرق الملوكي، وتميّز التصميم بالستايل العربي والقليل من الشراشيب التي زيّنت أطراف فستانها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!

من ناحيته كان الأمير حسين بن عبدلله الثاني شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام صورة قدّم فيها التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وأرفقها بهذه الكلمات التي قال فيها: "اللهم أهل علينا شهر الرحمة بالرحمة والقبول والرضوان. كل عام ونحن إلى الله أقرب". 

ويُذكر أنّ العائلة الملكيّة الأردنيّة تتحضّر لعقد قران ولي العهد الأمير حسين بن عبدلله الثاني وخطيبته رجوة آل سيف في الأوّل من شهر يونيو المقبل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)