الموت يغيّب أحلام الجريتلي… هذه آخر كلماتها قبل وفاتها
يوميات المشاهير
الموت يغيّب أحلام الجريتلي... هذه آخر كلماتها قبل وفات...
تشييع يوسف شعبان الى مثواه الأخير وسط تشديدات أمنية
يوميات المشاهير
تشييع يوسف شعبان الى مثواه الأخير وسط تشديدات أمنية

ماذا يعني حصول نجوى كرم على الاقامة الذهبية في الامارات العربية المتحدة؟

الإثنين، 01 مارس 2021
<p dir="RTL"><strong>نجوى كرم</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة اللبنانية نجوى كرم كانت مدرّسة جغرافيا، إلا أنها انطلقت للغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين لتحقق شهرة كبيرة.</p>

أعلنت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن تسلمها "الإقامة الذهبية" من دولة ​الإمارات العربية المتحدة​. ونشرت صور عدة توثّق الحدث، وعلقت قائلة: "تشرّفت اليوم بإستلام الإقامة الذهبية من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين". وتفاعل المتابعون مع الاقامة الذهبية لنجوى كرم وقدموا لها التهاني.

الاقامة الذهبية لنجوى كرم

كما أرفقت نجوى كرم تغريدتها برابط لأغنية "زايد مجدها" التي أصدرتها بداية العام الحالي، وهي من كلمات روجيه فغالي، لحن أنطوان الشعك، وتوزيع موسيقي وتسجيل ستوديو داني حلو، تسجيل صوت وكورس ستوديو جو بارودجيان. وكانت قد قالت نجوى أن الاغنية "عربون حُبّ ووفاء من كلّ لبنان إلى الإمارات وشعبها وحكامها".

الإقامة الذهبية في الإمارات

منحت دولة الإمارات الإقامة الذهبية لعدد كبير من المشاهير في العالم العربي، مثل الفنان المصري محمد رمضان، والفنانة التونيسية لطيفة، والفنان اللبناني راغب علامة، والآن منحت الامارات الاقامة الذهبية لنجوى كرم لتكون آخر الفنانات اللواتي يحصلن عليها.

نجوى كرم

وكانت الإمارات قد طبقت في العام 2019 "نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية."

هكذا تطورت إطلالة نجوى كرم عبر السنوات!

 وبحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات: "يتيح هذا النظام الجديد للمقيمين، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة."