الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فضح فيه العائلة المالكة!
يوميات المشاهير
الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فض...
كيف ردّ رامي رضوان على التنمّر الذي طال ابنته كايلا؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ رامي رضوان على التنمّر الذي طال ابنته كايلا؟

بعد زيارتها الى فضل شاكر... التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان

الخميس، 05 يناير 2023
بعد زيارتها الى فضل شاكر… التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان

بسبب زيارتها الى فضل شاكر، تمّ التحقيق مع شيرين عبد الوهاب في لبنان وزوجها الفنان حسام حبيب وبعد مرور ساعات قليلة تمّ الافراج عنهما. 

وكانت قد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيّام القليلة الماضية بصور فضل شاكر مع شيرين وحسام برفقة الشاعر أحمد ماضي والمنتج يوسف حرب، بالاضافة لبعض الأصدقاء. ومن المعروف أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب قد توجهت الى بيروت لقضاء بعض الوقت بعد زواجها للمرّة الثانية من الفنان حسام حبيب، وظهر الثنائي في أكثر من فيديو خلال تواجدهما في العاصمة اللبنانية. 

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب في لبنان

بناء على استبانة قضائيّة اصطحبت الأجهزة الأمنية في لبنان كل من الفنانة المصرية وزوجها الفنان حسام حبيب للتحقيق معهما، وذلك لمعرفة الأسباب التي دفعتهما لزيارة فضل شاكر المطلوب للقضاء، والموجود في مخيم عين الحلوة، بحسب ما أشارت اليه تقارير الصحافة. 

وبعد مرور ساعات قليلة على التحقيق تمّ الافراج عن شيرين وحسام، وذلك لأنّه تبيّن أنهما حصلا على تصريح أمني يسمح بدخولهما الى المخيم للقاء فضل شاكر. 

وكانت صور شيرين وحسام حبيب مع فضل شاكر وبعض الأصدقاء من الوسط الفني مع الفيديو قد تم تداولها كلّها بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا مع تعليقات كثيرة من الجمهور، في حين أُشير الى أنّ اللقاء بينهم تمحور حول فكرة "ديو" يجمع الفنانة المصرية مع فضل شاكر، بما أنّ الفكرة كانت قد طُرحت قبل سنوات عدّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fadel Chaker - فضل شاكر (@fadelchaker)


بالفيديو... شيرين عبد الوهاب ترقص بطريقة غريبة مع حسام حبيب في بيروت

من ناحيةٍ أخرى، تتحضّر النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لاحياء حفلها الغنائي في الكويت وذلك الأسبوع المقبل في 12 يناير، وهذه المناسبة ستكون الأولى التي تجمع شيرين بجمهورها بعد الأزمات التي عاشتها في الفترة الأخيرة وزواجها مجدداً من حسام حبيب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)