جويرية حمدي تُعلن إعتزالها الفن وارتدائها الحجاب!
يوميات المشاهير
جويرية حمدي تُعلن إعتزالها الفن وارتدائها الحجاب!
بمشهد مؤثّر… باسم ياخور حُكم عليه بالإعدام ظلماً والجمهور حزين!
يوميات المشاهير
بمشهد مؤثّر... باسم ياخور حُكم عليه بالإعدام ظلماً وال...

بالصور... الملكة رانيا تزور اليابان وتلتقي الشخصيات الرسمية في البلاد

الأربعاء، 12 أبريل 2023
بالصور… الملكة رانيا تزور اليابان وتلتقي الشخصيات الرسمية في البلاد

في أحدث ظهورٍ لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي برزت الملكة رانيا في اليابان برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني وإبنها الأمير الحسين في زيارةٍ رسمية هدفها البحث في سُبل التعاون وتعزيز العلاقات بين البلدين. 

صور الملكة رانيا في اليابان 

تألقت الملكة بإطلالات فخمة في لقاء الشخصيات الرسمية خلال الزيارة الى اليابان، وقد إختارت فستاناً بتصميمٍ ملفت يُشبه المعطف، من توقيع المصمم المغربي الهولندي محمد بن شلال ونسّقت معه حقيبة يد " Peekaboo ISeeU" من العلامة التجارية "Fendi". 

وكالعادة أعربت الملكة عن سعادتها في تواجدها باليابان، وأرفقت الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر إنستقرام بالقول: "مع جلالة الملك وولي العهد الأمير الحسين في قصر طوكيو الإمبراطوري اليوم. ممتنة للضيافة الدافئة والاستقبال الكريم من جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)


ورصدت كاميرات الصحافة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في سيارة رسمية خلال زيارتهما الى اليابان مع إبنهما ولي العهد الامير الحسين، ومن الواضح أنّ الجميع كان يلتزم بوضع الكمامة على الوجه. 

الملكة رانيا في اليابان

صور رائعة للملكة رانيا مرتدية الحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية

ولأنّها لطالما علِمت كيفية إختيار وتنسيق إطلالاتها، خلال لقاء جمعها مع السيّدة يوكو كيشيدا زوجة رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، تألقت الملكة رانيا بإطلالة رائعة من "Zimmermann" وفستانها الوردي الناعم مستوحى من شجرة إسمها "Sakura" اليابانية. ونسّقت الملكة مع اللوك القليل من المجوهرات الناعمة والفخمة في الوقت نفسه، كما أنّها إعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرفوعة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)