هل تحسّنت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟
يوميات المشاهير
هل تحسّنت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟
في ظهورها الأخير… كيف بدت الفنانة المعتزلة نسرين؟
يوميات المشاهير
في ظهورها الأخير... كيف بدت الفنانة المعتزلة نسرين؟

ملك زاهر تردّ على هجوم شرس تعرّضت له مع شقيقتها... فماذا قالت؟

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
ملك زاهر تردّ على هجوم شرس تعرّضت له مع شقيقتها… فماذا قالت؟

هجوم على ملك وليلى احمد زاهر شرس تعرضتا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتهما فى حفل الفنان المصري عمرو دياب، الذي أقيم في الساحل الشمالي بعد أيام قليلة من رحيل الفنانة المصرية دلال عبد العزيز.

ملك تخرج عن صمتها!

الهجوم على ملك وليلى احمد زاهر دفع ملك للخروج عن صمتها وردّها على الانتقادات، عبر حسابها على انستقرام، قائلة: "أختي كانت حالتها النفسية سيئة وبعد أسبوع من الوفاة أخدناها الحفلة عشان تفك شوية". وأضافت ابنة أحمد زاهر: "لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم". كما طمأنت ملك جمهورها على شقيقتها، مؤكدة أنها بخير وبصحة جيدة حالياً.

وعند وفاة دلال، كانت ملك قد نعتها ونشرة صورة للفنانة عبر انستقرام، وارفقتها بالعبارة التالية: ان لله و ان اليه راجعون توفيت الي رحمة الله الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ارجو الدعاء لها بالرحمة و المغفرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

وكان ملك قد شاركت في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، ما جعلها والدها يعلق على هذا الامر قائلاً في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة" أن "شهادتي في ملك مجروحة هي مفرحانى، وواخده منى كيفية معايشة الشخصية التي تقدمها واستحضارها للحالة أكتر من ليلى، ودى ميزة مش عند كل الممثلين الصراحة". وتابع: "ليلى وملك كل واحدة مميزة في حاجة".

بفستان الزفاف الأبيض... ملك احمد زاهر تخطف أنظار المشاهدين بنعومة وروعة اطلالتها

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس الحالي، بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل/ نيسان الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما. ونذكر أن قبل وفاة دلال بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 مايو، توفي زوجها الفنان الكوميدي سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.