“لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك”… عائلة جورجينا رودريغيز تحذّر كريستيانو رونالدو!
يوميات المشاهير
"لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك"... عائلة جورجينا رود...
بعد أن حصلت على ملامح وجه جديدة… حورية فرغلي تحكي معاناتها المستمرة!
يوميات المشاهير
بعد أن حصلت على ملامح وجه جديدة... حورية فرغلي تحكي مع...

نهاية مأساوية لملكة جمال اميركا... ماذا قالت في آخر منشور لها قبل الانتحار؟

الثلاثاء، 01 فبراير 2022
نهاية مأساوية لملكة جمال اميركا… ماذا قالت في آخر منشور لها قبل الانتحار؟

تصدّر خبر انتحار ملكة جمال اميركا لعام 2019، تشيسلي كريست، الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم أجمع. فلم يكن أحد يتوقع أن تقدم الفتاة الحسناء، ذات الوجه المبتسم الدائم على هذه الخطوة. فماذا في التفاصيل؟

قفزت من ناطحة سحاب!

ذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، أن كريست، التي تبلغ 30 عاماً، قفزت من مبنى شاهق وسط مدينة نيويورك، وهو مبنى أوريون الفاخر المكون من 60 طابقا. وتم العثور عليها متوفاة في الشارع.

ونقلت الصحيفة عن مصادر، أن كريست تركت وراءها ملاحظة قالت إنها تريد أن تترك كل شيء لوالدتها، من دون ذكر سبب الانتحار. وضافت المصادر أن كريست عاشت في الطابق التاسع من المبنى وكانت بمفردها عندما قفزت من شرفة في الطابق التاسع والعشرين، حيث شوهدت لآخر مرة على الشرفة.

وفي وقت لاحق، أكدت عائلة ملكة الجمال وفاة كريست، مشيرة إلى أنّ "نور تشيسلي كريست كان مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها. لقد اهتمت، وأحبت، وضحكت، وتألقت".

ما الذي دفع نجم بوليود سوشانت سينج راجبوت الى الانتحار؟

صدمة كبيرة

أعرب أصدقاء وجيران كريست عن حزنهم الشديد على فقدانها، وقالت، ماكينزي ديفينا، وهي الفائزة السابقة بملكة جمال ساوث كارولينا، حيث تنافست ضد كريست في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2019، إن كريست "امرأة مذهلة ومؤثرة". ووصفها زملائها وأصدقائها، بأنها كانت إيجابية، وتعمل بجد، ومرحة، معبرين عن صدمتهم بما حصل معها ولها.

آخر منشور للملكة الراحلة 

قبل وفاتها بساعات، نشرت كريست عبر حسابها على إنستقرام، صورة لها، وأرفقتها بالقول "أتمنى أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cheslie Kryst, JD, MBA (@chesliekryst)