نهاية مأساوية لملكة جمال اميركا… ماذا قالت في آخر منشور لها قبل الانتحار؟
يوميات المشاهير
نهاية مأساوية لملكة جمال اميركا... ماذا قالت في آخر من...
لقاء بين إليسا ومروان خوري… والجمهور موعود بأغاني جديدة في الفترة المقبلة
يوميات المشاهير
لقاء بين إليسا ومروان خوري... والجمهور موعود بأغاني جد...

بعد أن حصلت على ملامح وجه جديدة... حورية فرغلي تحكي معاناتها المستمرة!

الثلاثاء، 01 فبراير 2022
بعد أن حصلت على ملامح وجه جديدة… حورية فرغلي تحكي معاناتها المستمرة!

أثارت تصريحات حورية فرغلي الجدل والتساؤلات حول حياتها، ففي حين إعتقد الجمهور أنّها إنتهت من رحلة المعاناة التي عاشتها بسبب تشوه ملامحها في الفترات الماضية، حكت الممثلة المصرية عن تفاصيل حياتية صعبة تعيشها حالياً.

فبالعودة الى الأشهر الماضية، كانت حورية فرغلي قد توجهت الى الولايات المتحدة الأميركية وخضعت لسلسلة من العمليات التجميلية الجراحية وتعرّضت للخطر في مرحلة معيّنة خلال هذا العلاج. إلّا أنّها تمكنت من الحصول على نتيجة مرضية بعد الكارثة التي حلّت عليها. 

كلام الممثلة المصرية حورية فرغلي كان خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لميس حديدي ضمن برنامج "كلمة أخيرة" عبر شاشة ON، وبعدها حصدت الفيديوهات من الحلقة كمية كبيرة من التعليقات معظمها جاء داعماً لها.

ما هي أبرز الأمور التي كشفت عنها حورية فرغلي؟ 

من الأمور التي كشفت عنها الممثلة المصرية انّها إضطرت لبيع منزلها، فقد إحتاجت لِخمس ملايين جنيه مصري لأنّها إحتاجت 17 عملية جراحية مع العلاج الذي خضعت له بعد تلك العمليات.

وفي تصريحات حورية فرغلي كشفت أنّها ستُحرم من الإنجاب بسبب عيب وراثي في الرحم وقالت "لست قادرة على إزالة الرحم"، فبحسب قولها نصحها الطبيب بالزواج بين الثلاثين والأربعين وهي تخطت هذا السن. بالإضافة الى أنّها خسرت الطفل الذي كانت تتكفل برعايته فقد توفي والطفل الآخر هرب، وأشارت في حديثها الى أنّها تعرضت للسحر بغرض تعطيل الزواج. 

كما وحكت حورية أنّها تأذت كثيراً من تعليقات الناس على شكل وجهها وعندما شبهّوها بمايكل جاكسون، وهنا إنعزلت وحتى أنّها كانت تحاول عدم رؤية نفسها في المرآة، أمّا عن هذه الفترة فتقول "دلوقتي بدأت اتقبّل شكل واقتنع اني داخلة على الخمسين سنة والشكل هيروح في الآخر، الروح هي هتفضل... وما بقاش يهمني تعليقات الناس". 

حورية فرغلي تعود الى الشاشة بمسلسل "أيّام ومنعيشها"... ودورها بطولي!

إشترت الكلاب حتى تشعر أنّها محبوبة! 

خلال الحلقة التلفزيونية أشارت الممثلة المصرية حورية فرغلي الى أنّها إشترت الكلاب حتى تشعر أنّها محبوبة، وأكدت بحديثها أنّها إعتادت منذ سنين الطفولة أن تعتمد على نفسها لذا كل تكلفة الجراحات التجميلية التي خضعت لها هي من أمّنتها ورفضت أخذ الأموال من عائلتها.