اغرب عادات جمالية تعتمدها النجمات العالميات
يوميات المشاهير
لن تتصوري ما هي العادات الجمالية الغريبة التي تتبعها ا...
ميرفت امين
سيرة المشاهير
هذا ما لا تعرفينه عن حياة ميرفت امين الشخصية

من هن النجمات اللواتي اثرن الانتقادات بفساتين زفافهن؟

الخميس، 26 يناير 2017
نجمات تعرضن للانتقادات بسبب فساتين زفافهن

تعرفي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الى نجمات تعرضن للانتقادات بسبب فساتين زفافهن من قبل الجمهور الذي شاهد صور الزفاف. 

 

من هو زوج الفنانة السورية كندة علوش؟

 

كندة علوش

 

بعيد حفل زفافها على عمرو يوسف في أحد فنادق القاهرة تلا الزفاف سيل من الانتقادات وجهها الجمهور لها حول فستان زفافها فلم يلق إعجاب الكثيرين لأنه وباعتقاد الجميع بدا وكأنه يبتعد عن الموضة ولكن بالمقابل علت الأصوات التي دافعت عن كندة ومن بينهن السوريات اللواتي أكدن ان هذا الفستان من أحدث الفساتين وفق الموضة في سوريا ولا يحق لأحد أن ينتقدها حوله. 

 

إيمي سمير غانم

 

لا يكتمل الفرح مع الكثير من المشاهير والحال من بينهم طالت إيمي سمير غانم، فالبعض وبعيد زفاف إيمي وحسن الرداد قام بمشاركة صور من زفاف شقيقة إيمي دنيا سمير غانم متهمينها بأنها ارتدت الفستان نفسه في حفلها ولكن مع تعديل بسيط إلا أن إيمي سمير غانم لم تعر الأمر أي اهتماماً ولك تعلق عليه. 

 

مي كساب

 

أثار الزواج الذي عقد بين أوكا ومي كساب حالة من البلبلة بين الجميع لفارق السن بينهما لكثيرة الاختلافات الاجتماعية والثقافية التي تظهر بينهما ولكن ما زاد الطين بلة كان الفستان الذي ارتدته في حفل زفافها والذي لم يكن مثالياً في تغطية بطنها الأمر الذي عرضها للانتقادات والسخرية.

 

مي كساب وزوجها مع طفل

غضب جمهور ايتن عامر بعد أن شاهد صور حفل فافها فعلى الرغم من أن الجميع تقريباً أعرب عن إعجابه بالجزء العلوي من الفستان إلا أن الكثيرين لم يحبوا شكل الفستان من الأسفل لأنه كان ضخماً جداً فأظهر عامر بدينة من حيث الأرداف.