ملكة جمال روسيا تفقد القدرة على الابتسام واغلاق عينيها بسبب عمليات التجميل!
يوميات المشاهير
ملكة جمال روسيا تفقد القدرة على الابتسام واغلاق عينيها...
طلاق شيري عادل يعود الى الواجهة… ما هو السبب وراء الانفصال؟
يوميات المشاهير
طلاق شيري عادل يعود الى الواجهة... ما هو السبب وراء ال...

بعد ثلاثة أشهر من الصلحة... منة عرفة ومحمود المهدي يعلنان إنفصالهما مجدداً!

الأربعاء، 02 مارس 2022
بعد ثلاثة أشهر من الصلحة… منة عرفة ومحمود المهدي يعلنان إنفصالهما مجدداً!

للمرّة الثانية انفصال منة عرفة ومحمود المهدي يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر الأخير عبر صفحته على إنستقرام ستوري اعلن من خلالها الخبر.

فقبل ثلاثة أشهر حصل الإنفصال بين الثنائي أيضاً وتحديداً في شهر نوفمبر الماضي ولم يستمر الخلاف إلّا يومين، لتعلن منة وزوجها عن عودتهما وإستمرار زواجهما، وعندها بارك لهما عدد كبير من رواد السوشيل ميديا.

ولكن يبدو أنّ الخلافات بينها وبين محمود المهدي إستمرّت، حتى تم الإنفصال للمرّة الثانية على العلن ايضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

ستوري محمود المهدي لتأكيد الإنفصال

كتب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، أنّت تم الإنفصال وتمنى لها التوفيق ولنفسه أيضاً، وما لاحظه الجمهور ومتابعيه على إنستقرام أنّه مسح صورهما معاً. 

انفصال منة عرفة ومحمود

طلاق ياسمين رئيس سببه ليس تصريحات زوجها... ومبروك عطيّه للباجوري "طلبك شاذ ولن يشفع لك الله"

أوّل ردّ من منة عرفة على السوشيل ميديا 

بدورها نشرت الفنانة منة عرفة ستوري عبر إنستقرام بعد أن تم تداول خبر إنفصالها عن زوجها محمود المهدي، وتحكي في المنشور عن الخير والنصيب في الأمور الحياتية، كما ونشرت في ستوري أخرى دعاء لحياتها ومستقبلها. وبدورها مسحت الصور التي جمعتها مع زوجها السابق على إنستقرام.

وكالإنفصال الأوّل بين منة عرفة ومحمود المهدي في نوفمبر 2021، سبّب الخبر خلال الساعات الماضية الجدل على السوشيل ميديا من خلال التعليقات الكثيرة التي إنهالت على المنشورات عن الثنائي مع تساؤلات كثيرة حول الأسباب التي دفعت بهما لإتخاذ هذا القرار. 

انفصال منة عرفة ومحمود