بالصور… أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته
يوميات المشاهير
بالصور... أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته
معلومات جديدة تكشفها الصحف الفرنسيّة عن جلسات محاكمة سعد لمجرد
يوميات المشاهير
معلومات جديدة تكشفها الصحف الفرنسيّة عن جلسات محاكمة س...

بسبب التهمة الموجهة ضدّه... زوجة أشرف حكيمي تُسرّع بإجراءات الطلاق!

الجمعة، 03 مارس 2023
بسبب التهمة الموجهة ضدّه… زوجة أشرف حكيمي تُسرّع بإجراءات الطلاق!

بعد أن ضجت الأخبار حول التهمة المنسوبة إليه، إتجهت الأضواء صوب انفصال هبة واشرف حكيمي، إذ يبدو أنّ زوجة نجم كرة القدم المغربي قد أسرعت بإجراءات الطلاق وفق ما أعلنته تقارير الصحافة الإسبانية. 

وفي مطلع هذا الأسبوع، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالمنشورات التي تتحدّث عن إتهام أشرف بالإغتصاب، وذلك بعد أن توجهت شابة فرنسية الى مركز الشرطة في نانتير، أي في الضاحية الغربية للعاصمة الفرنسية وقدّمت بلاغاً بحقه، حيث أشارت الى أنّه بعد أن تعرّف عليها على إنستقرام توجهت في الخامس والعشرين من فبراير الى منزله وهناك خرجت الأمور عن السيطرة الى أن هربت منه، بحسب قولها. 

انفصال هبة واشرف حكيمي

ساعات قليلة مرّت على تهمة إغتصاب شابة عشرينية في منزل زوجها في باريس، حتى أخذت هبة عبوك قراراتها بسرعة وطلبت تسريع إجراءات الطلاق والإنفصال عن أشرف، وذلك بحسب أحدث التقرار التي خصصتها الصحف الإسبانيّة من بينها صحيفة "Mundodeportivo". 

وحتّى أنّه تبيّن أن هبة عبوك زوجة نجم كرة القدم أشرف حكيمي، تُقيم حالياً في دبي مع طفليهما أمين ورفيق، وحتّى أنّها لم تتواجد برفقته في حفل الإتحاد الدّولي لكرة القدم لجوائز "ذا بيست" الذي أُقيم في العاصمة الفرنسية!

بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا... أوّل ردّ من أشرف حكيمي حول تهمة الإغتصاب!

في حين أنّ موقع "ال سيري ديجيتال" الإسباني قد كشف أنّ العلاقة بين الثنائي كانت بالأصل متوترة وفيها الكثير من المشاكل، لذا مع الجدل حول قضية الإغتصاب الذي تورّط بها أشرف أخذت زوجته القرار بتسريع الأمور للإنفصال. 

انفصال هبة واشرف حكيمي