بالفيديو… الأسماك تتساقط من السماء في ولاية تكساس
سفر
بالفيديو... الأسماك تتساقط من السماء في ولاية تكساس
للسياحة في جنوب فرنسا متعة لا تفوّت!
سفر
للسياحة في جنوب فرنسا متعة لا تفوّت!

بالفيديو... انهيار أرضي في اسطنبول يبتلع رجلاً بلمح البصر!

الثلاثاء، 08 فبراير 2022
بالفيديو… انهيار أرضي في اسطنبول يبتلع رجلاً بلمح البصر!

سجّلت كاميرات المراقبة اللحظة التي شهد فيها سكّان شارع في كاديكوي بمدينة إسطنبول على انهيار ارضي ابتلع رجلاً بلمح البصر. وعلى الفور توجه عدد من الأشخاص لإنقاذه بالرغم أنّ المخاوف جعلتهم لا يقتربون من مكان التشقق الأرضي الذي حدث بالقرب من محلاتٍ عدة. 

وبدا في الفيديو الذي تم تداوله بشكلٍ كبير إقتراب الرجل نحو المحلات وهو يجري مكالمة هاتفية، ومن ثمّ سقط في الحفرة التي تشكلت بعمق خمسة أمتار بعد الإنهيار الأرضي. ووقعت فوقه مجموعة من الزجاجات لمشروباتٍ كانت موجودة في ثلاجة على الشارع نفسه. 



بعد ريان... الطفل هيثم الليبي يلاقي المصير نفسه!

إخلاء المبنى السكني 

وبطبيعة الحال توجهت الشرطة، فرق الإنقاذ وفرق من بلدية كاديكوي أيضاً، بعد انهيار ارضي ابتلع رجلاً في إسطنبول، وتمّ إخلاء المبنى السكني في كاديكوي والمؤلف من ثلاث طوابق في المكان نفسه الذي جرى فيه الحادث المروّع.

والجدير بالذكر أنّ الرجل الذي سقط في الحفرة نجا من الموت، وبعدها صرّح للوسائل الإعلامية التركية التي توجهت الى مكان الحدث أنّه شعر فجأة بالإنهيار الأرضي وسقط أيضاً وبعدها سقطت فوقه الثلاجة. 

وفي صباح اليوم التالي، تمّ إغلاق المكان بالشرائط الصفراء وإنطلقت الأعمال لترميم المكان والمبنى أيضاً من الإنهيار الذي حصل.

وأشار عدد من المواطنين في منطقة كاديكوي الموجودة بإسطنبول أنّه يوجد مثل هذه الحفر أمام المباني القديمة في المدينة، لذا تمنوا أن تتخذ الإجراءات المطلوبة قبل وقوع المزيد من هذه الحوادث التي من الممكن تجنبها.