ما حقيقة استيلاء حسام حبيب على اموال شيرين؟ الجواب تكشف عنه بنفسها
يوميات المشاهير
ما حقيقة استيلاء حسام حبيب على اموال شيرين؟ الجواب تكش...
بصوة رومنسية… بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان يحتفلان بعيد زواجهما الخامس
يوميات المشاهير
بصوة رومنسية... بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان يحتفلان بع...

حزن يعمّ لبنان... اعلان وفاة الطفل يوهان بعد غيبوبة لأكثر من شهر!

الجمعة، 01 يوليو 2022
حزن يعمّ لبنان… اعلان وفاة الطفل يوهان بعد غيبوبة لأكثر من شهر!

بعد الغيبوبة التي استمرّت لأكثر من شهر، أعلنت عائلة نقيب الممثلين السابق جان قسيس عن وفاة الطفل يوهان، ابن الاعلامية اللبنانية باتريسيا قسيس ومصمم الأزياء اللبناني وسام شمّاس. 

فبالعودة الى الأسابيع الماضية كان يوهان قد سقط في أحد المسابح بمنطقة جبيل وعلى أثر الاصابة التي تعرض لها دخل في غيبوبة، وكان طيلة هذه الفترة في مستشفى القدّيس جاورجيوس - الروم بالعاصمة بيروت. ومن يُتابع الاعلامية باتريسيا قسيس عبر فايسبوك لاحظ أنّها خلال تلك الأوقات الصعبة جداً على العائلة، كانت تتمسك وبشكلٍ كبير في ايمانها والأمل لعودة ابنها بعد الغيبوبة، وكانت أيضاً تتشارك مع متابعيها صوره وفيديوهات عنه لترفقها ببعض الكلمات والصلوات. 

الطفل يوهان

صور يوهان مع الصلوات 

كثيرة هي الكلمات الحزينة التي رافقت هذا الخبر الحزين صباح اليوم، فخلال تواجد يوهان في المستشفى كان هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص في لبنان ومختلف الدول بالصلوات، الدعاء واضاءة الشموع لتتحسن حالته ويعود الى الحياة من جديد، الّا أنّه غادر الى السماء ملاكاً كما وصفه جدّه والكثير من رواد السوشيل ميديا الذين تداولوا الخبر ونشروا صور الطفل مع المزيد من الصلوات له. 

وفاة الفنان خضر علاء الدين... والجمهور: "سلّم على بيّك شوشو"

النقيب جان قسيس يُعلن وفاة يوهان

"لتكن مشيئتك يا ربّ" بهذه الكلمات، أعلن نقيب الممثلين في لبنان السابق جان قسيس عن وفاة الطفل يوهان في تغريدة نعي فيها حفيده بالكثير من الحزن والكلمات الموجعة، وعبّر عن ذلك بالقول: "كسرت قلوبنا ياصغيرنا الحبيب... يا روح قلبو لجدو"، وأضاف أنّ رحيل يوهان ترك معه جرحاً عميقاً في قلبه.