فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها مع الاعلامية بوسي شلبي على سرير المستشفى… ومفاجأة من عائلتها
يوميات المشاهير
فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها مع الاعلامية بوسي شلبي عل...
بالصور…  أحدث ظهور لطارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان“
يوميات المشاهير
بالصور... أحدث ظهور لطارق العريان وعارضة الأزياء نيكو...

بالفيديو... انهيار ريم مصطفى في برنامج "رامز عقله طار"

الإثنين، 26 أبريل 2021
بالفيديو… انهيار ريم مصطفى  في برنامج “رامز عقله طار”

طالت مقالب رامز جلال في برنامجه الرمضاني "رامز عقله طار"، صعود الفنانة ريم مصطفى حيث شهدت حلقتها نوبات صراخ وبكاء بعد مشاركة ريم في احدى الألعاب فى المدينة الترفيهية بالرياض. وتظاهر المشاركون في المقلب بأن اللعبة أصابها عطل، لتفاجأ أن اللعبة معلقة فى الهواء، وهنا يحاول رامز جلال، ومن معه إثارة خوف الضيفة المشاركة.

رامز جلال ولوردينا... اتهامات بالتحرّش وانتقادات حادة!

كما تتشابك ريم مع إحدى المشاركات، داعيةً إياها إلى التحدث مع أحد من المسؤولين، ويحاول المشاركون رميها من اللعبة إلا أنه في البداية ترفض، لكن النهاية تلقي بنفسها بعد إجبارها على القيام بهذا الامر.

ريم مصطفى تتصدر التراند

تصدرت حلقة "رامز عقله طار" التي استضافة ريم مصطفى التراند على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد المتابعين: "‏‏‏حلقة روعة ولا في الخيال"، "حلقة النهاردة مهلبية بالزبيب.. قمر الشاشة"، وضاف آخر: "‏لا بس رامز مكدبش، ريم قمر يا جدعان"، "لي لي يا رامز.. دي غلبانة بحلاوتها دي، وربي حرام عليك".

ريم مصطفى بإطلالات مختلفة وعفوية

من هي ريم مصطفى؟

بدأت الفنانة مسيرتها الفنية في العام 2013 بدور في مسلسل "فض اشتباك"، لتبدأ اعمالها السينمائية والتليفزيونية، حيث شاركت بفيلمين "مش رايحين في داهية" في العام 2017 ، وفيلم "عودة أسود الأرض" العام 2019 . كما شاركت في عدد كبير من المسلسلات ودخلت السباق الرمصاني في العام 2017. أما آخر أدوارها فكان دور نور في مسلسل "شديد الخطورة".

وتجد الاشارة الى ان برنامج رامز عقله طار يعرض يومياً بعد مدفع الإفطار مُباشرة على MBC مصر الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 12:00 منتصف الليل.