غادة عبد الرازق تحذف كل صورها عن إنستقرام والأسباب مجهولة!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تحذف كل صورها عن إنستقرام والأسباب مجه...
في يوم عيد ميلادها… ظهور نادر لعبلة كامل
يوميات المشاهير
في يوم عيد ميلادها... ظهور نادر لعبلة كامل

أصالة في أوّل إطلالة لها بعد الزواج: "الفترة الجاية حتكون عظيمة... عظيمة عظيمة"!

الجمعة، 17 سبتمبر 2021
أصالة في أوّل إطلالة لها بعد الزواج: “الفترة الجاية حتكون عظيمة… عظيمة عظيمة”!

في اول اطلالة لاصالة بعد الزواج إحتفلت بنجاح إبنها خالد الذهبي الذي إفتتح مطعمه الجديد، وتواجدت الفنانة السورية مع إبنتها شام أيضاً التي توجهت بدورها لمشاركة شقيقها الفرحة.

وكانت أصالة في الساعات القليلة الماضية أطلّت أيضاً بعد زواجها من خلال صورة جمعتها بالمصمم نيكولا جبران الجمهور عبر إنستقرام للتعبير عن الصداقة القوية التي تجمعها معه. وهذه تكون أوّل صورة تنشرها بعد إعلان زواجها من الشاعر فائق الحسن، وبما أنّ المصمم اللبناني إحتفل بعيد ميلاده في 14 سبتمبر، كتبت له أصالة بعض الكلمات لمعايدته.

إطلالة أصالة في حفل إفتتاح مطعم إبنها!

للمناسبة السعيدة إختارت الفنانة أصالة نصري فستاناً ناعماً ملوّناُ بالأبيض والبنفسجي الخفيف لإطلالتها في إفتتاح مطعم نجلها. وقد رفعت شعرها للخلف بطريقة ناعمة مع مكياج خفيف.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cairo Zoom (@thecairozoom)

عدد من النجوم توافدوا لمشاركة إبن أصالة والعائلة الفرحة بالمشروع الجديد، منهم النجم المصري تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل، حيث نشر عدد كبير من الستوريز على إنستقرام لنقل الأجواء لمتابعيه.

وخصّص ستوري لتقديم التهنئة لخالد الذهبي وتمنّى له دوام التوفيق، وقدّم التهنئة أيضاً للفنانة أصالة وإبنتها شام. أمّا الستوري الثانية فخصصها لزوجته وكتب عنها قائلاً: "مع العشق العشق بسومة هانم"، وبذلك ينفي تامر حسني أخبار إنفصالهما التي تم تداولها مؤخراً.

اول اطلالة لاصالة بعد الزواج

كيف علّقت طليقة فائق حسن على زواجه من النجمة أصالة؟

وفي اول اطلالة لاصالة بعد الزواج صرّحت لبرنامج "ET بالعربي" قائلة أنا سعيدة جداً بتحقيق إبنها مشروعه الخاص ويتعلم تحقيق ذاته تماماً مثلها. ومن ثمّ قالت وكأنّها ترد على بعض التعليقات التي وردت على زواجها من فائق الحسن، وقالت: "أنا بحقق ذاتي بكل يوم وبنتقل من مرحلة لمرحلة بكل عقلانية رغم إنّي عاطفية، بس بحاول إنّي إنتقلها بهدوء ورويّة وتفاؤل".

أمّا آخر ما قالته أمام عدسة الكاميرا قبل التوجه ومتابعة الحفل: "الفترة الجاية حتكون عظيمة... عظيمة عظيمة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)