اسماء لمنور تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها… خلعت زوجها وربّت ابنها المصاب بالتوحد لوحدها!
يوميات المشاهير
اسماء لمنور تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها... خلعت زوجها ...
آبل تطلق آيفون 13… والهاتف الجديد يجتاح محرّكات البحث والسوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
آبل تطلق آيفون 13... والهاتف الجديد يجتاح محرّكات البح...

كيف علّقت طليقة فائق حسن على زواجه من النجمة أصالة؟

الخميس، 16 سبتمبر 2021
كيف علّقت طليقة فائق حسن على زواجه من النجمة أصالة؟

يبدو أن زيجات الفنانة السورية أصالة نصري مكتوب لها الجدل، فبعد اعلانها عن زواجها الاسبوع الماضي من الشاعر العراقي فائق حسن، انتشرت اخبار الى ان طليقة فائق حسن حزينة جداً، ما جعلها تخرج عن صمتها.

زوجته السابقة تبارك له

نشرت طليقة الشاعر العراقي فائق حسن مارتا حامد، فيديو عبر انستقرام، أشارت فيه إلى أن الطلاق بينهما حدث منذ فترة، ووجهت له التهنئة على الزيجة الجديدة.

وأضافت مارتا "هلو أصدقائي ومتابعيني.. بس حبيت أوضح في هذا الفيديو عن معلومات وصور انتشرت في السوشيال ميديا.. المعلومات ما صدرت مني.. معلومات مغلوطة وغير صحيحة.. أي معلومة ممكن تصدر مني عبر حسابي على إنستغرام.. هذا حسابي الوحيد على إنستغرام. وأضافت: وبالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة.. ألف ألف مبروك.. أتمنالهم كل الخير، وحبيت أكد اننا اطلقنا من فترة ليست قصيرة"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coco | Quotes & Lifestyle (@cocosthoughts)

نشير الى أن أصالة أعلنت خبر زواجها عبر حسابها على إنستقرام، ونشرت صورة تجمعها وبوجها، وعلقت برسالة رومانسية مؤثرة، قالت فيها: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

فائق حسن برسالة لزوجته أصالة: "يا هدية السماء لن اوعدك باقل من احلامك يا أيّتها المرأة الحلم"!

وأضافت أصالة: نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ. سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر، أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي.

وتابعت: وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد...

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وردّ زوجها، قائلاً: "عندما يجتمع الذوق مع الحس، يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية"، مغازلًا إياها: "ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة، متلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".