صوّرته في رمضان… مشهد ميار الببلاوي الجريء يعود إلى الواجهة!
يوميات المشاهير
صوّرته في رمضان... مشهد ميار الببلاوي الجريء يعود إلى ...
الجمهور في أحدث صور مي عز الدين: “الكبر بان عليها”
يوميات المشاهير
الجمهور في أحدث صور مي عز الدين: "الكبر بان عليها"

بعد اتهامات دنيا بطمة... وصال تروي ليلة لقائها محمد الترك في منزله

الإثنين، 31 أكتوبر 2022
بعد اتهامات دنيا بطمة… وصال تروي ليلة لقائها محمد الترك في منزله

لا تزال تداعيات قضية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك تتواصل عقب اتهامها له بالخيانة مع إحدى النساء التي تدعى وصال. الجمهور من جهته، تابع أحدث المجريات، ومنها بث وصال المباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بث وصال المباشر

دافعت الشابة المغربية وصال عن نفسها بعد كل الإتهامات التي ألحقت بها عن طريق الفنانة المغربية دنيا بطمة في خضمّ معركة طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وفي بث مباشر عبر حسابها الخاص على إنستقرام، رفضت وصال كل المزاعم التي أطلقتها بطمة والتي أشارت من خلالها إلى أن علاقة ما تجمعها بزوجها وأنها عشيقته، مشيرة إلى أنها قرّرت أن تتحدث في هذا الموضوع بعدما زاد عن حدّه وروى كل شخص الحكاية من منظوره الشخصي.

وشدّدت على أن صدفة جمعتها بالمنتج البحريني في مقهى، وبدأ بالحديث معها جالساً بجانبها، على حدّ قولها، وكشفت أنها أخبرته أنها عارضة أزياء، الأمر الذي دفعه لطرح إمكانية العمل معاً خاصة وأن زوجته مغنية ويمتلك هو شركة إنتاج، ثم أعطاها رقم هاتفه.

كما كشفت وصال تفاصيل اللقاء الذي جمعهما في بيته قائلة إن الترك كان خائفاً من أن يتمّ التقاط صورة له مع وصال وأن تنتشر في الصحافة وتصل إلى زوجته، لذا فضّل الالتقاء بها في منزله ووافقت على ذلك بعدما تأكّدت من وجود شخص ثالث معهما وهو المصوّر.

وأكّدت أنه خلال اللقاء، المصوّر كان طوال الوقت يتظاهر بأنه يتحدّث مع أحدهم على الهاتف، إلا أنه كان يلتقط صوراً لهما معاً. وفي هذا الإطار قالت وصال إن "الترك طلع أناني من الطراز الرفيع"، مشيرة إلى أنه كان يريد شيئاً آخر منها وليس العمل، وأنه قام بنفسه بإعطائها الخلخال الذي تحدثت عنه دنيا بطمة.

الترك يرد على اتهامه بالخيانة

وكان الترك قد ردّ في بث مباشر سابق على تهمة الخيانة التي برّأته محكمة في المغرب منها، بعد الدعوى التي رفعتها زوجته ضدّ إثر ضبطته متلبّساً.

وصال تردّ على دنيا بطمة: "بيناتنا المحكمة"

وخلال البثّ المباشر، قال الترك إنه كان جالساً في المنزل مع الفتاة أثناء عشاء عمل لا أكثر، مشدداً على أن مسافة كبيرة كانت ما بينهما، إلا أن من أبلغ بطمة عن الأمر وعن وجود خيانة هدفه الإيقاع ما بينهما لا أكثر. ولفت المنتج البحريني إلى أنه لم تكن على الطاولة أي خمور بحسب ما ادّعى الشخص الذي أوصل الأخبار، مشيراً إلى أنه لم يعط خلخال الذهب وعطر زوجته دنيا بطمة إلى الفتاة كما تمّ تداوله.