إنفصال مفاجئ لمنى عرفة وزوجها… ماذا حدث؟
يوميات المشاهير
إنفصال مفاجئ لمنى عرفة وزوجها... ماذا حدث؟
إنتقادات كثيرة تواجهها نادين نجيم والسبب… فيديو لجلسة شدّ الترهلات!
يوميات المشاهير
إنتقادات كثيرة تواجهها نادين نجيم والسبب... فيديو لجلس...

تصريحات جديدة تنشرها فاتن موسى حول طلاقها من مصطفى فهمي... وتصف ما عاشته!

الإثنين، 08 نوفمبر 2021
تصريحات جديدة تنشرها فاتن موسى حول طلاقها من مصطفى فهمي… وتصف ما عاشته!

يبدو أنّ المواجهة بين مصطفى فهمي وطليقته مستمرة على العلن. فمنذ أيام قليلة أصدرت فاتن موسى بياناً حول طلاقها وعن قيام طليقها بإيقاف رقم هاتفها وهي لا تزال موجودة في بيروت، وبذلك لم تتمكن من التواصل مع المقربين منها أو الأصدقاء.

بعدها، أتى ردّ سناء لحظي محامية الممثل المصري مصطفى فهمي من خلال بيان أيضاً حيث أوضحت وجهة نظر وكيلها. لكن الأزمة لم تستمرّ عند هذا الحدّ!

من جديد... بيان للإعلامية اللبنانية فاتن موسى حول طلاقها

بعد أن كشفت عن إيقاف رقم هاتفها، نشرت فاتن بياناً جديداً لها، حيث بدأت بشكر كل من إتصل بها وقدّم لها الدعم من خلال الرسائل والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طلاقها من مصطفى فهمي.

وتابعت بالقول: "قرأت معظم كومنتاتكم ورسائلكم، الغالبية العظمى منها تشد على أزري وتدعو لي، وبعضها يطالبني بأن أبيع من باعني وأن أثأر لكرامتي وأمضي قي الخوض فيمن كان زوجي وسكني وعشرتي لسنوات... وأن أكشف ما خفي وأن أثأر للغدر والخيانة"، وهناك أيضاً كمية من التعليقات التي طلبت من فاتن مسح صورها مع طليقها عن حساباتها الإلكترونية.

وعادت فاتن موسى وأكدت أنّ الطلاق الذي جرى يعتبر "غيابياً" ووصفته بالغادر، وحكت بوضوح عن الإخلاص والعطاء والفضائل التي منحتها خلال زواجها إلّا أنّه بالرغم من ذلك، قالت: "وبالمقابل، عندما يُغدر بها وتُغتال معنوياً وعاطفياً وتُخان وتُضطهد وتُرمى كأنها قنينة عطر استخدمها مقتنيها وفرغ منها عليها أن تسكت لتكون راقية!".

وتابعت بوصف على طريقتها التصريحات التي قدّمها في وقتٍ سابق مصطفى فهمي حول طلاقه منها، وسألت إذا كان عليها أمام كل ذلك أن ترمي سنوات حياتها في كبسة زر.

ودخلت فاتن موسى في بيانها الجديد عن طلاقها في صلب الموضوع وكتبت: "في ظل ما إقترفه مصطفى فهمي في حقي أؤكد مجدداً على أنني لم أعلم ولم أخطر ولم أبلّغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق".

أسرار زواجهما في كلمات فاتن

كشفت فاتن موسى المزيد من الأسرار حول زواجهما في البيان وتحديداً عن توثيقه، وهذا ما قالته: "أنا ومصطفى ذهبنا في 12 أكتوبر الى السفارة اللبنانية في الزمالك بالقاهرة لتوثيق زواجنا في بلدي لبنان الذي تأخر مصطفى في توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني الذي عاتب مصطفى على تأخره بتلك المدة في توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج".

وقد حصل توثيق زواج فاتن موسى ومصطفى فهمي في اليوم نفسه الذي وصل شقيقها الى مصر لتسافر معه الى لبنان من أجل خطوبة شقيقتها، ومع إعتذار طليقها من السفر معهما بسبب أحداث منطقة الطيونة التي شهد عليها لبنان مؤخراً.

وأكدت فاتن الى أن الى ذلك الحين لم يكن هناك من مشاكل بينها وبين مصطفى فهمي، وبعد أن علمت بالطلاق من المحامية سناء لحظي ومن السوشيل ميديا، وصفت ما عاشته وكتبت: "لقد قصم ظهري وغدر بي وبعائلتي التي تمادى في تهنئتها والمباركة لها مهنئاً مباركاً محباً وسروراً لها ومعتذراً عن اضطراره للإعتذار عن القدوم للأسف مرغماً... ليضعنا جميعاً في موقف صعب وقاسي على قلب وشعور أي أب وأم وأهل لم ير منهم سوى كل الحب... خذلهم جميعاً".

وبعدها سألت فاتن طليقها: "هل ترضاها على إبنتك؟ وهو أباً؟". كما وأشرت في بيانها الى أنّها عادت الى القاهرة وستستمر بالعيش فيها وهي حالياً تعيش في فندق، وأكدت أن مصطفى فهمي يعلم ذلك ولم يحاول التواصل معها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

أوّل تصريح لمصطفى فهمي بعد الطلاق... وفاتن موسى تردّ وتكشف الأمور عبر السوشيل ميديا!

وكانت فاتن موسى قد نفت تماماً الخبر الذي تم تداوله في الساعات الماضية حول محاولة طليقها أن يخترق حسابها على تويتر، ونشرت توضيحها عبر حسابها على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)