اسباب نزول المشيمة في بداية الحمل
امومة
ما الذي يؤدي الى نزول المشيمة في بداية الحمل؟
نظام غذائي للمرأة المرضعة في رمضان
امومة
كيف يكون النظام الغذائي للأم المرضعة في رمضان؟

تجنبي هذه الأخطاء لأنها تزيد من آلام المخاض!

السبت، 10 يونيو 2017
أخطاء تزيد من آلام المخاض

مع اقتراب موعد الولادة من الطبيعي أن تشعر المرأة بالتردد والخوف والتوتر لأنها ستدخل المخاض ولكن بالمقابل عليها أن تعلم بأن هناك أخطاء تزيد من آلام المخاض سنقدمها لها اليوم من موقع أنوثة ومن الضروري أن تبتعد عنها لتكون ولادتها غير مؤلمة. 

تجنبي هذه الاخطاء لمحاربة سكر الحمل

- من الطبيعي في لحظة الدخول بالمخاض من أجل الولادة أن تشعر المرأة الحامل بالتوتر والخوف فهذه لحظات لا بد منها وتعاني منها نسبة كبيرة من النساء في فترة حملهنّ. إن كنت تشعرين بالتوتر والخوف عند دخولك في المخاض فاعلمي أنك تؤثرين سلباً على نفسك لأنك لن تتمكني من التنفس بطريقة طبيعية مما سيزيد من صعوبة الولادة وسيزيد أيضاً من حدة الألم. إطلعي على لحظات المخاض واسألي طبيبك ليريحك حولها. 

- إن كنت موجودة في بيئة لا ترتاحين فيها للمحيطين بك سيصعّب هذا الأمر من فترة المخاض لديك لأن التوتر الذي يخلقه في نفسك الكثير من الأشخاص والأصوات سيشعرك بالإنزعاج لذلك كوني متأكدة من تأمين مكان هادئ وبيئة ترتاحين فيها لفترة المخاض التي ستدخلين فيها. 

- تجنب شرب المياه بفترة طبيعية قد ينعكس سلباً على لحظات المخاض لديك فالجفاف يقود الى الشعور بالتعب والإرهاق والألم، لذلك ننصحك بأن تكوني قد نمت طريقة شربك خلال الحمل كما يمكنك أن تشربي الى الحد المسموح به قبل الولادة في المستشفى لتسهيل الأمر أيضاً. 

 اسرار نكشفها لكِ لتتمتعي بالرشاقة خلال فترة الحمل!

- إن كنت لا تمارسين التمارين الرياضية خلال فترة الحمل ولم تعيريها أهمية سيتسبب الأمر بشعورك بالألم خلال فترة الولادة والدخول في المخاض فحاولي أن تكوني أكثر ليونة في فترة حملك بخاصة في الأشهر الأخيرة منه.