روان بن حسين تطلّ بالحجاب… كيف علّق الجمهور؟
يوميات المشاهير
روان بن حسين تطلّ بالحجاب... كيف علّق الجمهور؟
بالفيديو… إلهام فضالة تدّعي رؤيتها المهدي المنتظر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... إلهام فضالة تدّعي رؤيتها المهدي المنتظر!

بعد تصريحاته النّارية عن ميريام فارس... ماذا قال فارس كرم عن لطيفة؟

الإثنين، 05 سبتمبر 2022
بعد تصريحاته النّارية عن ميريام فارس… ماذا قال فارس كرم عن لطيفة؟

أثارت تصريحات فارس كرم عن ميريام فارس جدلاً واسعاً على مواقع التّواصل الإجتماعيّ بسبب رفض فارس كرم لملصق حفل غنائيّ كان سيجمعه بميريام في السّعودية حيث كانت صورته تبدو أصغر حجماً من تلك الخاصة بميريام. كما أكّد أنّ صورته تمّ التلاعب بها لتبدو ملامحه مختلفة عن الصورة الأصلية.

تصريحات فارس كرم عن ميريام فارس

قال كرم في تصريح مقتضب تعليقاً على الخلاف سالف الذّكر: "ما بدّي ردّ على نفسيّات محمضة". وواصل فارس كرم حديثه: "إحنا رحنا السّعودية وما صار مشاكل، أنا وكارول سماحة، وهي مش أهم من كارول ولا مروان خوري ولا يارا، وبعدها كنت بحفل وقلت ما بدّي أرد عليها، نفسيّتها محمضة، فطلعت في حفلة وقالت يا عيب الشّوم عليه، ما بيعرف إنيّ أنا جبته في الحفلة“.

وردّ فارس كرم على حديث مريام فارس بأنّها من رشحته للحفل قائلاً: “صرتي يا ميريام مع احترامي بدّك تجيبيلي حفلة، أنا جنّ جنوني وكتبت تويت قاسي ومش ندمان، أنا مع المهذّب أكثر إنسان طيّب ومهذّب، لكن مع اللّي بلا تهذيب أنا أوّل ابن شارع خلقه الله، هي استفزّتني والّلي بدها إياّه تعمله".

وأهمّ ما ورد في تصريحات فارس كرم عن ميريام فارس: "أنا بحياتي ما ذميت حد، ولا قلّلت تهذيب مع حد، لكن أنا ما بلبس كفوف وإنسان طبيعيّ وعاديّ جدّاً، وفي النّهاية في فعل وفي ردة فعل، وميريام فارس طلعتني من ثيابي بكل صراحة".

خلاف فارس كرم وميريام فارس يشعل السوشيل ميديا!

رسالة فارس كرم إلى لطيفة

ولم تهدأ الأزمة هنا، فقد ظهرت معالم أخرى لها ومنها أنّ ميريام فارس رفضت غناء الفنانة التونسية لطيفة معها في حفلة مشترك ضمن "موسم جدّة". اثر ذلك، وجّه الفنّان اللّبناني فارس كرم رسالة للفنّانة لطيفة التّونسية مليئة بالتّقدير والحبّ. وكتب فارس: "أنتِ فنّانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللّي بشرّفني وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لالك".  لتردّ لطيفة بدورها: "انا باحبّك جدّا وباحترمك جدّا ربّنا يوفقك فى حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك فى شغلك ياحبيبي".

وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات فارس كرم عن ميريام فارس تُعتبر الأولى من نوعها خصوصا أنّ فارس كان بعيداً عن مشاكل الوسط الفنيّ.