كيف علّق المشاهير على اعتداءات المسجد الاقصى خلال الصلاة في شهر رمضان المبارك؟
يوميات المشاهير
كيف علّق المشاهير على اعتداءات المسجد الاقصى خلال الصل...
حريق هائل بجوار فيلا عادل إمام… والجمهور قلق على حالته الصحيّة!
يوميات المشاهير
حريق هائل بجوار فيلا عادل إمام... والجمهور قلق على حال...

لمى الرهونجي: "نسونجي وأكيد خاني كتير يعني"... تصريحات صادمة من زوجة يزن السيّد!

الإثنين، 18 أبريل 2022
لمى الرهونجي: “نسونجي وأكيد خاني كتير يعني”… تصريحات صادمة من زوجة يزن السيّد!

لم يتوقع أحد أن تكون تصريحات لمى الرهونجي بهذه الحدة والصراحة مباشرةً عبر الهواء خلال مواجهة بين وبين زوجها الممثل السوري يزن السيّد.

فبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية، لا زالت ستوري لمى عبر انستقرام تعلن انفصالها عن زوجها في بال وذاكرة الجمهور، وسرعان ما عادت وتراجعت عن القرار الّا انّها حينها أثارت الجدل بالكلمات التي كتبتها على العلن. 

لمى الرهونجي تفضح خيانة زوجها لها 

في مواجهة بينهما خلال حلولهما ضيوف حلقة "شو القصة" مع مقدمة البرامج رابعة الزيّات، حكت زوجة الممثل يزن السيّد الكثير من الأسرار عن علاقتهما وزواجهما.

وأشارت الى أنّها تعلم عن خيانته لها وأكثر من مرّة، ليرد عليها بالقول "أنا؟"، ووصفته بعبارة "نسونجي"، كما واعتبرت أنّ معظم الرجال يتمتعون بهذه الصفة. وكشفت لمى في تصريحاتها أنّها عملت على تمالك أعصابها والسيطرة على نفسها لاستمرار زواجها، بالاضافة الى أنّها تراقب حسابات زوجها الالكترونية. 

أمّا عن الستوري حول طلاقهما وعن سبب نشرها، فردت بالقول "هيك جكارة في، لأن دايماً بهددوا". وبطبيعة الحال سبّبت تصريحات لمى الرهونجي الجدل على السوشيل ميديا مع تداول الفيديوهات من الحلقة، واختلفت ردود الفعل وتعليقات رواد السوشيل ميديا حول ما قالته والأسرار التي كشفتها عن زواجهما.

وبدورها علّقت لمى عبر حسابها على انستقرام عندما روّجت للحلقة في برنامج "شو القصة"، وبعد كمية الانتقادات والتعليقات قالت "لا حدا ينتقدني انا ما بعرف كذب و لا مثل انتو مع او ضد الصراحة؟؟ بتفضلو تكذبو مشان برستيجكم بالمجتمع او متلي ما فارق معي حدا المهم انا احكي يلي بقلبي .. و عايشة على مبداء حبل الكذب قصير". 



رأي يزن السيّد عن الخيانة الزوجية 

خلال الحلقة عبّر الممثل السوري يزن السيّد عن رأية بالخيانة حيث قال: "كل الرجال عالنار، كل خاينين"، كما واعتبر أنّ المرأة لا تستطيع الخيانة وبرر بالقول "هيك نحنا مجتمعنا"، ووقع خلال الحوار في حيرة عندما طرحت رابعة الزيّات عليه الأسئلة المتتالية "ليه بتخون؟ ليه خنت بأوّل زواج؟ وليه هلق عم بتخون؟".  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lama AlRahwanji (@lamaalrahwanji)


حفل زفاف في الصيف! 

وكشف الثنائي مفاجأة للجمهور عن التحضيرات لاقامة حفل زفاف في الموسم الصيفي المقبل، حيث صرّح النجم السوري بالقول أنّه سيكون كتعويض عن حفل زفافهما الذي لم يتم خلال تواجدهما في دبي بعد تعارفهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lama AlRahwanji (@lamaalrahwanji)