منال سلامة تكشف عن مرض ابنها… وتطلب له الدعاء!
يوميات المشاهير
منال سلامة تكشف عن مرض ابنها... وتطلب له الدعاء!
بمناسبة عيد ميلاده… اليكم بعض الاسرار عن حياة محمد هنيدي
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلاده... اليكم بعض الاسرار عن حياة محمد ه...

محمد صبحي: "أرفض العمل في السعودية مقابل ملايين الدولارات"... وردّ قويّ من تركي آل شيخ

الأربعاء، 02 فبراير 2022
محمد صبحي: “أرفض العمل في السعودية مقابل ملايين الدولارات”… وردّ قويّ من تركي آل شيخ

في الوقت الذي تتّجه فيه كل الأنظار الى المملكة العربية السعودية وبشكل خاص عاصمتها الرياض التي تحوّلت الى عاصمة الفنّ العربي مؤخراً، بعدما جمعت ألمع النجوم العرب وضجّت بأروع الحفلات الغنائية والعروض الفنية، خرج الممثل المصري محمد صبحي بتصريحات أثارت الجدل، قال فيها أنه رفض عروضاً بـ"الملايين" للعمل في المملكة العربية السعودية.

وذلك دفع رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، سعادة المستشار تركي آل الشيخ، الى الردّ.

محمد صبحي: "أنا مش مرفهاتي"

جاء في تصريح محمد صبحي الأخيرة "عُرض علي ملايين الدولارات عشان (كي) أسافر السعودية لكني رفضت. أنا أفضل أشتغل في بلدي وأسيب (أترك) السعوديين يثبتوا نفسهم... أرفض السفر للعمل في السعودية، لأني لا أقبل كفنان أن أقدم فنّاً تحت عنوان الترفيه. أنا مش (لست) مرفهاتي".

ردود فعل رافضة!

رفض كثيرون الكلام الذي صدر من صبحي واعتبروا أنه "استخفاف" بأعمال المشاهير العرب الذين أقاموا حفلات غنائية في موسم الرياض وقدّموا عروضاً مسرحية ولوحات فنية جميلة، وكانوا من مختلف دول العالم العربي ومن بينهم كبار نجوم مصر.

بعد هذا الكلام علّق المستشار تركي آل الشيخ على تغريدة للأمير عبد الرحمن بن مساعد جاء فيها "هل هناك عاقل يستطيع أن يشكك في ريادة مصر فنياً؟!.. الفن المصري أثر في وجدان كل الشعوب العربية .. أم كلثوم أقامت حفلات في المغرب وتونس والسودان والكويت وقدمت فنّاً راقياً وعوملت بما تستحق من تقدير واحترام... ولم يقل أحد أنها جاءت كـ(مرفهاتية)!!"

وكتب تركي آل الشيخ في التعليق "الله انا ابي (أريد) اعرف الي عرض الملايين عليه نبي (نبغي) نكشف على قواه العقلية... عموماً تراجع ولعها افتكروني في السكه بس جت غلط".

مرّة جديدة… صبحي مجدي يتراجع عن قراره اعتزال الفنّ

وفي ردّه على تعليق للصحفي السعودي، توفيق الخليفة، كتب رئيس هيئة الترفيه "مشخصاتي يا أخ توفيق" في إشارة إلى صبحي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رؤية الإمارات Emirates Vision (@evisionmn)

صبحي يردّ مجدداً

بعد البلبة التي أُثيرت بسبب تصريحاته عن رفضه العمل في السعودية مقابل ملايين الدولارات، نشر محمد صبحي عبر حسابه على فايسبوك، منشوراً كتب فيه من دون الإشارة المباشرة إلى أي طرف "أشفق على جاهل يتألم من جهله". وأرفق التعليق بمشهد من مسلسل "رجل غني فقير جدا" الذي أدى بطولته، وهو مسلسل يروي قصة رجل ثري اكتشف أنه فقير جدا لأنه لا يملك الطمأنينة.

وجاء في المنشور "أتحدث عن مسلسل رجل غني فقير جداً، والذي قدم عام 2007.. المعنى: ما قيمة أن يكون الرجل غني بماله، وفقير بعلمه وأخلاقه".