والد ديفيد بيكهام يقرّر الزواج من جديد… والاجواء الرائعة تسود حفل الزفاف!
يوميات المشاهير
والد ديفيد بيكهام يقرّر الزواج من جديد... والاجواء الر...
جديد أزمة  شريفة ماهر وأبنائها… أحدهم حاول نقل عدوى كورونا اليها!
يوميات المشاهير
جديد أزمة شريفة ماهر وأبنائها... أحدهم حاول نقل عدوى ...

ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بردّة فعله في حال حلقت زوجته شعرها مثل شيرين!

الخميس، 16 ديسمبر 2021
ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بردّة فعله في حال حلقت زوجته شعرها مثل شيرين!

عبّر الكثير من المشاهير عن رأيهم بحلق النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب لشعرها بعد أيام قليلة من إعلان طلاقها من المغني حسام حبيب، ومن بينهم الممثل التونسي ظافر العابدين الذي ردّ على سؤال الصحافة له عن ردّة فعله في حال قامت زوجته بالخطوة ذاتها وحلقت شعر رأسها بالكامل.

وانتشر فيديو لنجم مسلسل "عروس بيروت" وهو يعلّق على ما قامت به شبرين، معتبراً أنها حريّة شخصيّة، وقال: "ما دامت تشعر هي بالراحة، فهذا كل ما يهم". وأُعجب الجمهور بردّ العابدين على سؤال أحد مراسلي "ET بالعربي" حول رأيه بحلق زوجته لشعرها، فقال: "لو زوجتي عايزة تعمل كده أكيد هوافق، الاختيار لها في الآخر، لو مرتاحة تعمل اللي تحبه".

من هي زوجة ظافر العابدين؟

خطفت زوجة الممثل التونسي الأنظار في ظهورها الأخير معه في مهرجان القاهرة السينمائي بجمالها الأخاذ وملامحها الأجنبية. وازداد فضول الجمهور لمعرفة معلومات وتفاصيل عن زوجة العابدين التي نادراً ما تظهر في الإعلام. 

نتحدّث عن السيّدة "جوان" وهي تحمل الجنسية البريطانية كما أنها كانت تعمل ممثلة أيضاً. قابلت زوجها أول مرّة أثناء تصوير المسلسل البريطاني Dream Team، حيث كانا من ضمن أبطاله. تطوّرت علاقة الثنائي بعد هذا العمل من علاقة صداقة الى علاقة حبّ استمرّت 5 سنوات.

وبعدها، قرّر الثنائي إعلان زواجهما، فدخلا القفص الذهبي في العام 2008، وأنجبت "جوان" من ظافر ابنة وحيدة، أطلقا عليها اسم "ياسمينا"، وتبلغ من العمر الآن 11 عاماً.

بين التمثيل وحياتها الزوجية، اختارت جوان الاعتزال عن التمثيل والابتعاد عن عالم الأضواء والشهرة، والتفرّغ أكثر لاسرتها. ومنذ سنوات، اتجهت جوان الى الغناء كونها هوايتها. وفيما يخص حياتها العملية والفنية، أكّد ظافر في مقابلات صحفية أن زوجته اتّخذت هذا القرار بناء على رغبتها وحدها دون أي تأثير منه، وأشار الى أنه لا يمكن ان يمنع زوجته من عملها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dhafer.fanz.lover (@dhafer.fanz.lover)