فوتوشوب أو عملية تجميل؟ صور ملكة كابلي الجديدة تعرضها لموجة من الإنتقادات الساخرة
يوميات المشاهير
فوتوشوب أو عملية تجميل؟ صور ملكة كابلي الجديدة تعرضها ...
أعنف هجوم يُشنّ على النجمات المصريات: “من البكاء والنحيب على سمير غانم… للرقص في زفاف”!
يوميات المشاهير
أعنف هجوم يُشنّ على النجمات المصريات: "من البكاء والنح...

شفاء دلال عبد العزيز من كورونا... ولا زالت غير مدركة لوفاة زوجها سمير غانم!

الأحد، 23 مايو 2021
شفاء دلال عبد العزيز من كورونا… ولا زالت غير مدركة لوفاة زوجها سمير غانم!

بعد وجودها لفترة طويلة في المستشفى، أعلن الإعلامي رامي رضوان خبر تعافي دلال عبد العزيز من كورونا ولكن في الوقت نفسه لم تُخبرها العائلة بوفاة زوجها الممثل القدير سمير غانم، نظراً لحالتها الصحية الدقيقة.

تعافت من كورونا ولكن! 

كتب رامي رضوان وهو زوج الممثل دُنيا سمير غانم كلماته عبر منشور على فايسبوك، شكر في مطلعه الجميع على الإتصالات الكثيفة التي تلقوها بالرغم من عدم إمكانيتهم الرد عليها:

"لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك) لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها. الحمد لله على كل شيء.نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب.

وعن تعافي دلال عبد العزيز من كورونا، أضاف رامي رضوان في رسالته على فيسبوك: "مسحة حماتي سلبية.. لكن لم يأمر الله بعد بالتعافي. الحالة لاتزال صعبة كما أوضحت سلفا ولذلك نرجوكم الدعاء".

العفن الأسود يتفشى في الهند واقتلاع عيون 60% من المصابين...وأصاب سمير غانم!

وتزامناً مع منشور رامي رضوان عبر صفحته الرسمية الفيسبوكية، أعلن رئيس مكافحة كورونا في مصر أنّ الممثلة القديرة دلال عبد العزيز تم نقلها من على جهاز التنفس الإصطناعي التي كانت تحتاج اليه بعد مضاعفات فيروس كورونا الشديدة، وذلك بالطبع بعد أن أتت نتيجة مسحتها سلبية.

أمّا عن تعليقات الجمهور ورواد السوشيل ميديا على الخبر الذي تم تداوله بكثرة، فمنهم من شكروا الله على تحسن صحتها ومنهم من حزن على حالتها خصوصاً أنّها لم تعلم بعد بوفاة زوجها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)