بعد وفاة محمد قنّوع، مصطفى درويش وفهد الحيان أيضاً… أسئلة كثيرة تجتاح السوشيل ميديا حول أسباب الوفاة المُبكرة بأزمات قلبية!
يوميات المشاهير
بعد وفاة محمد قنّوع، مصطفى درويش وفهد الحيان أيضاً... ...
بلقطة خادشة… فيديو قبلة طلال مارديني وممثلة لبنانية يشعل مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بلقطة خادشة... فيديو قبلة طلال مارديني وممثلة لبنانية ...

القصّة الكاملة للمطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان... وإليكم الجهة المعتدية عليهم

الخميس، 18 مايو 2023
القصّة الكاملة للمطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان… وإليكم الجهة المعتدية عليهم

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر حول تعرض الامير هاري وميغان للمطاردة من سيارات مظللة ودراجات نارية استمرّت لساعتين وكادت أن تنتهي بكارثة مرورية، فما هي تفاصيل الحادث؟

تعرض الامير هاري وميغان للمطاردة

في التفاصيل، تعرّض الامير هاري وزوجته ميغان ميركل، ليل الأول من امس، لمطاردة من قبل مصوري الباباراتزي في نيويورك، وكادت أن تودّي بحياتهما، وذلك وفق ما نقلته أخبار "سي أن أن" عن المتحدّث الرسمي باسم الامير.

وقالت الوسيلة الإعلامية، إنّ المصوّرين طاردوا الزوجَين بعد مغادرتهما حفل توزيع جوائز "ويمن أوف فيجن" حيث كرّمت ميغان، ووقال المتحدث عن أن المطاردة كانت شبه كارثية. وبحسب وكالة "اسوشيتد برس"، أنّه تمكّن الامير وزوجته في النهاية من الإنتقال الى سيارة أجرة والإبتعاد عن الموقع بمساعدة الشرطة.

وقالت ادارة شرطة نيويورك إنّ المصورّين حوّلوا تنقّل الأمير هاري وزوجته إلى تحدٍّ حقيقيّ، لكنّه لم يتم الابلاغ عن حوادث إصطدام أو اصابات أو إعتقالات، كما لم يتعرّض أحد لأذى. وقال المتحدّث باسم الأمير هاري: "الليلة الماضية، تعرّض دوق ودوقة ساكس ووالدتها، السيدة رغلاند لمطاردة بالسيّارات على يدّ مجموعة من المصوّرين شديدي العدوانيّة".

الأمير هاري وصل وغادر وحيداً... شاهدوا أبرز اللقطات المصوّرة له من حفل تتويج والده!

وأيضاً، قال عضو فريق الأمن الخاص بالدوق، كريس سانشيز، لشبكة "سي أن أن": "لم أرَ قطّ، او عايشت أيّ شيء كهذا"، وأضاف: "ما كنّا نتعامل معه كان فوضويّاً للغاية، كانت هناك حوالي إثنتي عشرة مركبة بين سيّارات ودراجات ناريّة." وأشار أن الباباراتزي لاحقوا الأمير على دراجات ناريّة ومنهم من لحق بهما على الرصيف لمواكبة سيارتهما".

أما من جهة قصر باكنغهام، فرفض التعليق للصحافة عن الحادذة التي تعرّض لها الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل في نيويورك.