نصيحة طبيب نفسيّ لشيرين: “إيّاكِ والمصالحة السامّة”!
يوميات المشاهير
نصيحة طبيب نفسيّ لشيرين: "إيّاكِ والمصالحة السامّة"!
الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
يوميات المشاهير
الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان ...

رنا سماحة تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها... إليكم التفاصيل

الإثنين، 14 نوفمبر 2022
رنا سماحة تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها… إليكم التفاصيل

أثار انتشار خبر تعرض رنا سماحة للاجهاض وفقدان جنينها إلى تصدّرها التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تعرض رنا سماحة للاجهاض

روت الفنانة المصرية رنا سماحة حادثة مؤلمة مرّت بها مؤخراً، بعدما فقدت جنينها في الشهر الثالث من حملها به.

وفي منشور عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك، كشفت رنا تفاصيل ومعلومات عن تعرضها للإجهاض، فقالت: "البداية من 3 شهور حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد (إجهاض واضح وصريح)، بعد أسبوع بعد الكشف والسونار البيبي موجود والنزيف مستمر".

وأضافت: "عدا الشهر التاني وبدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من 3 الفجر لـ9 الصبح بصرخ الساعه 8 مساء بعد الكشف والسونار الطفل متوفي في بطنك ولازم نعمل عملية حالاً".

وتابعت رنا سماحة إنها طلبت أن ينتظر الأطباء حتى الصباح كي تتمّ العملية، إلا أنهم أكدوا استحالة الإنتظار لأنها يمكن أن تتسمّم، ومنعوها من الذهاب إلى المنزل. وقالت: "تمت العملية الحمد لله، 3 شهور من التعب المتواصل ولله الحمد، تجربة من أصعب التجارب الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل".

خبر صادم للنجمة رنا سماحة... وفاة طفلين من عائلتها!

وختمت الفنانة منشورها كاتبة: "شكرا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتذر على عدم الرد تعبانة أوي سامحوني وشكرا على كم الحب ده كتر ألف خيركم والله".

نبذة عن حياتها الفنية

رنا سماحة هي مطربة وممثلة مصرية تخرّجت من برنامج الهواة ستارأكاديمي الموسم التاسع، وقد بدأ حبها للفن في المسرح المدرسي خيث شاركت كممثلة ومطربة فيه حتى التحقت بالمعهد العالي للموسيقى العربية بالقاهرة.

بعد مشاركتها في برنامج "ستار اكاديمي" في موسمه التاسع تعرّف إليها الجمهور وتابعها، وهذا الأمر أدّى إلى حصدها الإعجابات الكثيرة منذ أولى أغنياتها "غلطت م الأول".

تابعت أغنياتها المنفردة مع "واحدة قريبة"، وصوّرت أول فيديو كليب لأغنية "اتخضيت" ثم "مريض نفساني"، ودخلت اللون الخليجي من خلال أغنية "على كيفك".

قدّمات أغنيات عدّة حتى الآن، إلا أنها تميّزت أيضاً في مجال التقديم الإذاعي والتلفزيوني في قناة CBC حيث قدّمات حلقة اسبوعية من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا - ويك اند" كما شاركت المذيعة هيلدا خليفة تقديم برنامج المنوعات الغنائي "اجمل سنين عمرنا" على القناة نفسها.

وبعدما، انتقلت إلى محطة الراديو 9090 وقدمت عام 2015 برنامج "غني وبس".