تطورات متسارعة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب… ومحاميه يفجّر مفاجأة!
يوميات المشاهير
تطورات متسارعة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب... ومحا...
هل أعجبتك إطلالة ريم السعيدي في مهرجان كان؟
يوميات المشاهير
هل أعجبتك إطلالة ريم السعيدي في مهرجان كان؟

بعد أن وثّقت كل شيء عبر الفيديو... سالي عبد السلام تكشف تعرّضها للتحرش على العلن

الثلاثاء، 24 مايو 2022
بعد أن وثّقت كل شيء عبر الفيديو… سالي عبد السلام تكشف تعرّضها للتحرش على العلن

مع هاشتاغ #امسك_متحرش علّق الجمهور المصري بشكلٍ كبير على فيديو تعرض سالي عبد السلام للتحرش وهي تجلس في سيارتها لتشرب القهوة مع صديقتها بالقرب من محطة البنزين. وقد نشرت الاعلامية المصرية بنفسها الفيديو الذي صوّرته عبر حسابها على انستقرام، وروت كل ما حصل معها من خلال الكلمات التي أرفقتها بالمنشور. 

تعرّض سالي عبد السلام للتحرش

في التفاصيل، قالت سالي أنّها خلال تواجدها في السيارة مع صديقتها لشرب القهوة، اقترب شاب منهما وسألها اذا معها شاحن للهاتف، لترد عليه بكل احترام وتقول له عن عدم توافر شاحن للهاتف معها، الى أن أَدخل رأسه بداخل السيارة وهو يسألها "انتِ مدايقة ليه؟"، حتى ترد عليه وتقول أنّ ذلك لا يعنيه وطلبت منه أن يبتعد. 

وبعدها أضافت "ولسه هيقل ادبه و يستظرف تانىصورته فيديو!! لما الناس اتلمت بيقولهم كنت بطلب شاحن! الرجالة بقيت بتقوله هو معلش!!". ومن ثمّ سألت مع الفيديو الذي قامت بنشره على السوشيل ميديا، اذا كان من العادي أن تتعرض الفتيات لهذه المواقف في الشارع، وهل يقبل المجتمع بذلك؟ 

وهنا انهالت التعليقات على فيديو الاعلاميو سالي عبد السلام من متابعيها ورواد السوشيل ميديا، وارتكزت معظم التعليقات على مدح قوتها وشجعتها لتصوير الفيديو والكشف عن هوية الشاب وبالتالي التحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ما حصل معها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam)


ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟

من ناحيةٍ أخرى كانت الاعلامية سالي عبد السلام قد أعلنت في الأسابيع القليلة الماضية أنّها عادت معاناتها مع الثعلبة في الرأس التي تؤثر على الشعر بشكلٍ مباشر وتؤدي لتساقطه، والتقطت صورة من المركز الطبي الذي أجرت به الفحوصات الطبية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam)