جنى مقداد تظهر بمكياج قوي وتفقد الكثير من الوزن!
يوميات المشاهير
جنى مقداد تظهر بمكياج قوي وتفقد الكثير من الوزن!
منه عرفه تتخلى عن المكياج والفيلتر في أحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
منه عرفه تتخلى عن المكياج والفيلتر في أحدث ظهورٍ لها ع...

بعد تغير ملامحها... كيف بدت سارة سلامة في أحدث ظهورٍ لها؟

الأحد، 21 نوفمبر 2021
بعد تغير ملامحها… كيف بدت سارة سلامة في أحدث ظهورٍ لها؟

بعد ظهورها الأخير عبر السوشيل ميديا، لاحظ الجمهور تغير ملامح سارة سلامة وكثرت التعليقات حول الفرق الواضح في شكل وجه بين الفترة الماضية واليوم.

وقد تشاركت الممثلة سارة سلامة الستوريز مع متابعيها على إنستقرام، وفي البداية إعتقد البعض أنّه مجرد فيلتر لمنح الملامح المزيد من الجمال، ولكن ما لفت نظر رواد السوشيل ميديا أنّها بالفعل خضعت لبعض العمليات التجميلية. 

 سيلفي من السيارة 

خلال صورة سيلفي التقطتها في سيارتها، برز تغير ملامح سارة سلامة أيضاً من ناحية الأنف والشفاه، مع تغيير لون شعرها الى الأشقر العسلي المتوسط.

وسرعان ما تم تداول صور النجمة المصرية على السوشيل ميديا الى أن تصدّر إسمها الترند في مصر، وكانت التعليقات كثيرة التي كُتبت على المنشورات التي وجه فيها الجمهور اللوم اليها بعد إجراء العمليات التجميلية، والبعض الآخر أشار الى أنّها مع التغير في ملامح وجهها فهي تستخدم الفيلتر على إنستقرام، ومثلاً علّقت متابعة لها: "يا بنتي كنتي قمر حرام عليكي نفسك"!

تغير ملامح سارة سلامة

ملامحها تغيّرت بشكل كبير... كيف كان فرح الهادي قبل التجميل؟

إبتعادها عن الشاشة في الوقت الحالي

وكانت النجمة سارة سلامة قد إبتعدت عن الشاشة خلال الفترة الماضية وتم تداول الكثير من الأخبار والإشاعات أنّها تزوجت وإعتزلت الفن وكان مسلسل "إسعاف يونس" من الأعمال الأخيرة التي قدّمتها للجمهور وحققت نجاحاً كبيراً، وأمام كل الإشاعات خرج والدها خرج عن صمته وأكد أنّ إبنته لم تعتزل مجال التمثيل بتاتاً بل كل ما في الأمر أنّها قررت أن تكون خطواتها متمهلة أكثر في الحياة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)