نحافة مريم اوزرلي تصدم المتابعين… شاهدوا كيف أصبحت بالصور!
يوميات المشاهير
نحافة مريم اوزرلي تصدم المتابعين... شاهدوا كيف أصبحت ب...
تامر حسني يفاجئ طفلاً مريضاً بعد زيارته منزله: “خليك فولاذي”
يوميات المشاهير
تامر حسني يفاجئ طفلاً مريضاً بعد زيارته منزله: "خليك ف...

ياسمين عبد العزيز تظهر بملامح مختلفة تماماً... هل خضعت للتجميل؟

السبت، 05 فبراير 2022
ياسمين عبد العزيز تظهر بملامح مختلفة تماماً… هل خضعت للتجميل؟

تغير ملامح ياسمين عبد العزيز بشكل كلّي صدم جمهورها ومحبيها! فقد نشرت الممثلة المصرية فيديو عبر حسابها على انستقرام أظهرها وكأنها خضعت لعمليات تجميلية كثيرة ولبوتوكس في وججها، حيث بدت شفتيها كبيرتين وخدودها منتفخة. وعلقت ياسمين على الفيديو "كلو طبيعي".

الفيديو الذي حصل على نحو 200 الف اعجاب، جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة خضوعها للتجميل، وعلق أحدهم على الفيديو بالقول "ده أصبح شكل 80٪ من الفنانات في عصرنا الحالي". وكتب آخر: "يارب يكون فلتر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

الا أن البعض رجّح أن يكون تغير ملامح ياسمين عبد العزيز جاء بعد استعمالها "فيلتراً تجميلياً"، وانها لم تخضع لأيّ عملية تجميل. والحقيقة هي أنّ ياسمين استعملت فيلتر عبر انستقرام رغم أنها لم توضح ذلك.

نذكر أن ياسمين أصيبت مؤخراً بفيروس كورونا، بعد إقامتها حفل ليوم ميلادها، وأجرت منذ أييام مسحة طبية جديدة جاءت نتيجتها سلبية.

ياسمين عبد العزيز تعلن زواجها بأغرب الطرق!

ولمناسبة عيد ميلادها، فاجأها زوجها الفنان أحمد العوضي بطرح أغنية جديدة لها بصوت مطرب المهرجانات عمر كمال، بعنوان "بحبك". وبعد تصدر الاغنية التراند عقب ساعات من نشرها، علق العوضي بالقول: "رقم 6 في التريند.. ألف شكر لكل واحد تعب في الأغنية، أخويا عمر كمال، الشاعر محمود عليان الملحن حسام سعيد شكرا أنكم ترجمتوا الفكرة بالشكل ده".

قطّ ياسمين يثير الجدل

نذكر أنّ قطّ ياسمين أثار الجدل مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت صور له، حيث بدا غريب الشكل ووصفه البعض بالمخيف، وتبيّن أن هذا القط هو من أغلى سلالات القطط في العالم، وهي سلالة القط الكندي وتسمى سلالة "سفينكس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)