ياسمين عبد العزيز تظهر بملامح مختلفة تماماً… هل خضعت للتجميل؟
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تظهر بملامح مختلفة تماماً... هل خضعت...
الجمهور يُعبّر بغضبٍ وعن عدم تقبّل الفكرة بعد إعلان بدر خلف أنّه أصبح امرأة!
يوميات المشاهير
الجمهور يُعبّر بغضبٍ وعن عدم تقبّل الفكرة بعد إعلان بد...

تامر حسني يفاجئ طفلاً مريضاً بعد زيارته منزله: "خليك فولاذي"

السبت، 05 فبراير 2022
تامر حسني يفاجئ طفلاً مريضاً بعد زيارته منزله: “خليك فولاذي”

ليست المرة الأولى التي يفاجئ فيها الفنان المصري تامر حسني أحد معجبيه بزيارتها منزله. الا أنّ هذه المرة كانت فعلاً مميّزة، حيث زار حسني الطفل مصطفى شاهين الذي يعاني من شلل بجهازه الهضمي. فيديو تامر حسني يزور طفل مريض اثار اعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أمّ الطفل تنشر الفيديو

نشرت والدة شاهين فيديو عبر حسابها على فايسبوك يظهر ذهول طفلها بعد رؤية حسني، فاعتقد انه يرى شخصاً يشبهه وليس هو بالحقيقة.

وكتبت والدة مصطفى على الفيديو "أول ما حالة مصطفى وصلت للفنان تامر حسني، لقيناه بعدها بساعة جاي من آخر الدنيا جري من منطقة الشيخ زايد للتجمع الخامس عشان يطمن على مصطفى وبالصدفة مصطفى اصلاً بيحب تامر حب مش عادي وبيتفرج على أفلامه هو بس لدرجة لما شافه مصدقش و افتكر أن ده واحد شبه تامر".

الجمهور يُصدم باطلالة تامر حسني... صار شبه فنّان آخر!

تابعت ان "ابني عنده شلل في الجهاز الهضمي كله مفيش أمعاء ولا معدة ولا بنكرياس و لما بيتوجع مينفعش ياخد مسكن أو أي دوا يعني ألم طول الحياة و مفيش صحة نهائي ودا مأثر على إدراكه، نفسي ابني يرجع زي صورته اللي في أوزل الفيديو قبل المرض".

وطلبت الوالدة لانقاذ طفلها لاجراء عملية تتجاوز تكلفتها الـ 36 مليون جنيه، وقالت "ناشدوا معايا كل الجهات المسؤولة في دولتنا العظيمة أنقذوا مصطفى الموضوع مش سهل و مش أي حد يقدر يعمله لصعوبة الخطوات و التكاليف اللي بتتجاوز 36 مليون جنيه الموضوع أكبر من الأشخاص عشان كدة اتمنى صوتي يوصل لكل الجهات المعنية الفاضلة و شكراً لكل اللي حاولوا يساعدوني".

تامر حسني يزور طفل مريض 

جلس النجم المصري مع  مصطفى وعائلته، كما غنى لمصطفى اغنية "خليك فولاذي"، قائلا له "حتبقى فولاذي والله حنقدر نعملها باذن الله ". وقدم أيضاً الدعم المعنوي للاهل.

وقد تفاعل الجمهور مع زيارة حسني لشاهين، مشيدين بخطوة الفنان المصري التي تعطي الامل للطفل وتضفي الفرح الى قلبه.