ما هي آخر المستجدات المرتبطة بوضع أنغام الصحيّ؟
يوميات المشاهير
ما هي آخر المستجدات المرتبطة بوضع أنغام الصحيّ؟
القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات!
يوميات المشاهير
القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرا...

تفاصيل عمليات تجميل اصالة كشفتها ابنتها شام!

الجمعة، 25 نوفمبر 2022
تفاصيل عمليات تجميل اصالة كشفتها ابنتها شام!

كشفت طبيبة الجلد شام الذهبي عن تفاصيل عمليات تجميل اصالة، والدتها، بعدما أطلّت على جمهورها بملامح متغيرة جداً عن ذي قبل.

تفاصيل عمليات تجميل اصالة

تحدّثت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، عن تفاصيل الإجراءات التجميلية التي خضعت لها والدتها وتغيرت بعدها ملامحها في الفترة الأخيرة. 

شام، وهي طبيبة جلد، أكدت أنها اختارت تخصصها هذا بسبب والدتها، مشيرة إلى أنها منذ ضغرها وهي تعير اهتماماً كبيراً لصحّة بشرة الفنانة السورية.

وأكدت الذهبي أنها استعانت بطرق طبية عدّة تعمل على تأخير علامات الشيخوخة بهدف المحافظة على شباب بشرة والدتها الفنانة السورية، مستعينة بعلم الـanti aging.

وكشفت شام أن السبب وراء ظهور أصالة بملامح أصغر من عمرها، هو أنها استعانت ببرنامج متكامل للعناية البشرة مدعوماً بمجموعة من الفيتامينات والمنشطات. كما استخدمت شام العلاج بالخلايا الجذعية ومن شأنه إعادة السماكة للجلد الذي من الطبيعي أن يصبح أرقّ مع التقدم بالعمر.

تغيّر ملامح نوال الكويتية يصدم الجمهور... ما علاقة أصالة؟

وكشفت شام خلال لقاء من الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس" أنها أمدت والدتها بفيتامينات عن طريق حقن الوريد قائلة: "حاجات تنشط جسمها لأن الجمال من الداخل لازم من جوه نكون مهتمين بصحتنا بنشرب مية زيادة وبنّام كويس، وعلاجات بالخلايا الجذعية اللي أعادت سُمك جلدها لأننا مع التقدم في العمر جلدنا بيبدأ يرق".

وفي أحدث جلسة تصوير لها، تصدّرت صور أصالة التريند بعدما بدا واضحاً تغير كبير في وجهها، لتنهال عليها التعليقات التي أيّد جزء منها هذه الإجراءات التجميلية، ومنها من شجبها.

واللافت أن من التعليقات البارزة من شبّه أصالة بالفنانة المغربية دنيا بطمة، وبكل من بسمة بوسيل والنجمة بلقيس، ومنهم من لم يعرفها بتاتاً!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)