ما هو الشرط الذي وضعته فوز الشطي قبل الزواج؟
يوميات المشاهير
ما هو الشرط الذي وضعته فوز الشطي قبل الزواج؟
نجوم رحلوا عنّا ولكن ظهروا في مسلسلات رمضان 2021… من هم؟
سينما ومسلسلات
نجوم رحلوا عنّا ولكن ظهروا في مسلسلات رمضان 2021... من...

هل نجحت ريم العبدالله بتقليد لجين عمران وضحكتها؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021
هل نجحت ريم العبدالله بتقليد لجين عمران وضحكتها؟

تواصل الممثلة ريم العبدالله بتقديم مقاطع مصوّرة خلال شهر رمضان المبارك، وآخرها كان تقليد لجين عمران الإعلامية والممثلة السعودية المعروفة في الوطن العربي. وتُعرض حلقات ريم عبر قناة MBC1 بالإضافة لمنصة "شاهد" الإلكترونية، وتحصد الفيديوهات كمية هائلة من المشاهدة بعد عرضها على السوسيل ميديا.

ملامح متشابهة جداً!

ظهرت ريم العبدالله بملامح شبيهة بالإعلامية وركزت أن تعكس المكياج كذلك الذي تظهر به لجين مع الشامة في وجهها، وتقريباً نفس أسلوب تسريحة الشعر. ومع إنطلاق حلقة تقليد لجين عمران علّقت الممثلة بطريقة ساخرة على خبر معيّن قرأته عبر الهاتف الخليوي، وقالت عندها: "مش معقول تستاهل أكيد مدعوسة بحياتها"، ومن ثمّ قلّدت ضحكتها بصوتٍ عال.



مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران... ما كانت ردود الفعل؟

بعد عرض الحلقة وتداول مقاطع منها على السوشيل ميديا، إختلفت الآراء حول براعة الممثلة ريم العبدالله في تقليد لجين عمران فمنهم من وجد أنّها بارعة جداً ومجموعة من المتابعين قالوا انها لا تجيد تقليدها بكل تصرفاتها وطريقة حديثها. وقد كان لافتاً تركيز البعض في نقدهم أنّ ريم تقلّد من ناحية الشكل والمظهر لكنّها لا تقلّد فعلاً من ناحية الشخصية او الحركات. كما أضاف البعض أن المشهد يحتاج الى لمسة كوميدية اضافية، لأنّه لم يكن مضحكاً بقدر المتوقع.

ومن جهتها، لم تعلّق بعد لجين عمران على فيديو التقليد الخاص بها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by النجوم الرائعين 🇧🇭 (@fantastic__stars)