فيديو الدكتورة خلود يثير الجدل وإنتقادات تلاحقها من رواد السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
فيديو الدكتورة خلود يثير الجدل وإنتقادات تلاحقها من رو...
الوليد المقداد يحيي شهر العسل برفقة شقيقيه! وهل والدته حامل؟!
يوميات المشاهير
الوليد المقداد يحيي شهر العسل برفقة شقيقيه! وهل والدته...

حادث سير مروّع تتعرّض له فرح الزاهد وتنجو منه!

السبت، 28 أغسطس 2021
حادث سير فرح الزاهد

في خبر ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي، تداول روّاد هذه المواقع صوراً تظهر فداحة حادث سير فرح الزاهد الذي تعرّضت له ونجت منه. فماذا في تفاصيل هذا الحادث؟ وهل تعرّضت هنا الزاهد لأي ضرر جسديّ؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

حادث سير فرح الزاهد

تعرّضت شقيقة الفنانة هنا الزاهد، فرح الزاهد، لحادث سير كبير أدّى إلى تضرّر سيارتها الى درجة كبيرة، فتهشّمت الجهة اليمنى من السيارة. وكشفت الشابة عن أنها بخير ونجت من الحادث من دون أن تتعرّض لأي أذى، كما طمأنت الجميع إلى أن الأشخاص الآخرين في السيارة أيضاً بخير ولم يصيبهم أي سوء.

وفي صورة نشرتها عبر صفحتها على انستقرام، عبر خاصية الستوري، بيّنت فرح الزاهد الضرر الذي أصاب السيارة. وكتبت على الصورة "حدث هذا اليوم، لقد التهيت لفترة قصيرة، ولكن الحمدلله أنني والأشخاص الآخرين في السيارة الأخرى بخير"، مضيفة "أنا لست من الشابات اللواتي ينشرن صور الحوادث، أو الفشل وغيرها... ولكن هذا الحادث خطيرٌ وعلينا جميعاً أن نتوخّى الحذر".

وتابعت "أتمنى أن يكون هذا الحادث هو الأخير لي، وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير وأن هذا الحادث مر بسلام إلى حدٍ ما".

ونجت الفنانة فرح الزاهد من هذا الحادث من دون أي أضرار جسدية، ولكنها أجرت بعض الفحوصات الضرورية للتأكد من سلامتها.

من هي فرح الزاهد؟

فرح الزاهد هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة، في مصر، في الثاني من يونيو من العام 1996. والدها هو طلعت زكريا، وامها هي شيرين المنزلاوي، وهي شقيقة الفنانة هنا الزاهد ونور الزاهد.

بدايتها الفنية كانت في العام 2002، حين كانت لا تزال طفلة صغيرة، حيث ظهرت برفقة أختها هنا في فيديو كليب الأغنية المصرية التي حظيت بشهرة كبيرة "بابا فين".

مع بروز موهبتها التمثيلية، خاضت تجربة التمثيل وشاركت في العديد من الاعمال الفنية. ولكن في البداية، لم يتمكّن الجمهور من تمييزها عن شقيقتها نتيجة التشابه الكبير بينهما.
في رصيدها حتى اليوم، 4 مسلسلات ناجحة، و4 برامج فنية مميزة.