فضيحة مروة راتب… شكل جسمها ليس حقيقياً!
يوميات المشاهير
فضيحة مروة راتب... شكل جسمها ليس حقيقياً!
صور نادرة لسمير غانم وزوجته تنشرها لأول مرة ابنته دنيا… ومئات الآلاف يتفاعلون معها!
يوميات المشاهير
صور نادرة لسمير غانم وزوجته تنشرها لأول مرة ابنته دنيا...

شادي خلف قضبان السجن والسبب... تهمة التحرش!

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
شادي خلف قضبان السجن والسبب… تهمة التحرش!

بعد حبس شادي خلف زاد التداول بإسمه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الأخبار قد إنتشرت عنه منذ الأمس حول قرار بإحالته الى النيابة العامة.

الممثل المصري شادي خلف عُرف عبر الشاشة بالكثير من الأدوار المنوعة التي قدّمها، وقد إستغرب الجمهور ما حصل معه مؤخراً الى أن كُشفت الحقائق الكاملة.

ما السبب وراء حبس شادي خلف؟

بعد شهادات عدة من فتيات، أحالت جهات التحقيق في مصر الممثل المصري شادي خلف الى الجنايات، وذلك بتحمة التحرش وهتك عرض ومحاولة إغتصاب سبع فتيات أثناء ورشة تمثيل تدريبية كان يقدّمها بنفسه. البعض من تلك الفتيات نشرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحدثن فيها عن أنهن تعرضن للتحرش اللفظي والجسدي من الممثل المصري، وواحدة منهن أشارت الى أنّها تعرضت لذلك أيضاً في شهر يونيو الماضي.

من جهته، وبحسب الأخبار المحلية في مصر فقد نكر الممثل شادي خلف الإتهامات الموجهة له، وإعتبر أن الهدف شن حملة ضدّه على السوشيل ميديا!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RMC (@rmcegy)

الرئيس المصري يصدّق على تعديلات في قانون العقوبات لمواجهة التحرش الجنسي في مصر

نقابة المهن التمثيلية تتدخل!

على أثر كل المستجدات التي وردت حول حبس شادي خلف تابعت نقابة المهن التمثيلية في مصر الموضوع، وتواصل النقيب الفنان أشرف زكي مع أسرة الممثل المصري للاطلاع على كل التفاصيل حول القضية التي يواجهها حالياً، وأوضح نقيب المهن التمثيلية أنّه علم بخبر سجن شادي خلف لمدة أربعة أيّام.

ضجة كبيرة أحدثتها المنشورات عن الممثل المصري وحصدت تعليقات كثيرة من قبل الجمهور المصري الذي طالب بمحاسبته، ومن جهةٍ أخرى أثارت بعض الوسائل الإعلامية البلبلة حيث إتهمها البعض بعدم إحترام الخصوصية بعد أن نشرت أسماء الفتيات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zagel App - تطبيق زاجل (@appzagel)