جورج الراسي أحيا حفلته الأخيرة قبل الحادث الذي أودى بحياته… وهكذا ودّعه نجوم لبنان!
يوميات المشاهير
جورج الراسي أحيا حفلته الأخيرة قبل الحادث الذي أودى بح...
صورة نادرة لرضوى الشربيني قبل التجميل!
يوميات المشاهير
صورة نادرة لرضوى الشربيني قبل التجميل!

النزاع مستمر بينهما... حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوهاب والسبب أغنيتها الجديدة!

الأحد، 28 أغسطس 2022
النزاع مستمر بينهما… حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوهاب والسبب أغنيتها الجديدة!

يبدو أنّ النزاع مستمر بين الثنائي المنفصل، فحالياً حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوهاب بعد أن أعلنت الأخيرة عن أنّها تتحضر لطرح أغنية جديدة بصوتها بعنوان "أنا انطفيت". وكانت الفنانة المصرية قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً لها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج وسط حضور كثيف للجمهور، وردّت حينها على طليقها بعد الفيديو الذي صوّره على الشاطئ ويقول فيه: "الأسد لما يغيب الغابة بتسيب". 

حسام حبيب يقاضي شيرين

في التفاصيل حول الأزمة المستجدة بينهما، صرّح حسام حبيب مؤخراً أنّ الأغنية التي تستعد طليقته لطرحها تعود ملكيتها له، وهناك تنازل من الملحن والمؤلف، وموجود في جمعية المؤلفين والملحنين. ومع الأخبار التي تم تداولها مؤخراً عنهما، أعلن الفنان المصري عن أنّه سيتمسك بحقوقه بعد أن استولت شيرين عبد الوهاب وروّجت لخبر طرح أغنيتها، وهي بالأصل ملكاً له ومن ضمن ألبومه الجديد. 

من ناحيتها لم تعلّق شيرين حتى الآن على ما قاله طليقها في تصريحاته الأخيرة حول أغنية "أنا انطفيت"، على الرغم أنّ الفنان المصري كان قد نشر صورة عن التنازل الخاص بهذه الأغنية. 

جدل حول اسم الأغنية 

مع هذه البلبلة، اختلفت تسمية الأغنية مع تداول الخبر على السوشيل ميديا، فالبعض أشار الى أنّ عنوانها "أنا انطفيت" أمّا البعض الآخر فقال أنّ الأغنية بعنزان "غاب الفرح"، أمّا الحقيقة فانّ هذه الأغنيتين منفصلتين والنزاع يدور حولهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)



شيرين عبد الوهاب تقدّم بلاغاً ضد والد حسام حبيب.. والأخير يردّ: "مين يصدق الكداب؟"

الشاعر يحسم الأمور!

وفي تعليقه عبر حسابه على فايسبوك، حسم الشاعر ابراهيم شتا الجدل حول الأغنية، وأشار الى أنّ ملكية أغنية "غاب الفرح بعده" تعود للفنان حسام حبيب وكذلك بالنسبة لأغنية "أنا انطفيت". 
حسام حبيب يقاضي شيرين