سببٌ مفاجئ يدفع بديميت اوزدمير إلى تأجيل حفل زفافها!
يوميات المشاهير
سببٌ مفاجئ يدفع بديميت اوزدمير إلى تأجيل حفل زفافها!
النزاع مستمر بينهما… حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوهاب والسبب أغنيتها الجديدة!
يوميات المشاهير
النزاع مستمر بينهما... حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوها...

جورج الراسي أحيا حفلته الأخيرة قبل الحادث الذي أودى بحياته... وهكذا ودّعه نجوم لبنان!

الأحد، 28 أغسطس 2022
جورج الراسي أحيا حفلته الأخيرة قبل الحادث الذي أودى بحياته… وهكذا ودّعه نجوم لبنان!

قبل ساعات قليلة من الفاجعة كانت اخر حفلة لجورج الراسي في سوريا، وقد تعرّض في طريق عودته لحادث سير مروّع أدى لوفاته ووفاة المنسقة الخاصة لأعماله الشابة زينة المرعبي. 

وسيطر حزن كبير على الوسط الفني اللبناني والجمهور الذي عبّر عن أسفه لرحيل النجم اللبناني بهذا الحادث المأساوي، في حين سُلطت الأضواء على وضع طرقات لبنان التي تشهد يومياً على حوادث سير مؤسفة مع مناشدة للمسؤولين لأخذ الاجراءات اللازمة واصلاح وضع الشوارع. 

اخر حفلة لجورج الراسي 

مع الصور، المنشورات والفيديوهات الكثيرة التي تم تداولها عبر السوشيل ميديا لوداع الفنان اللبناني، انتشر أيضاً فيديو للحفلة الأخيرة التي أحياها الراسي في سوريا وقدّم أجمل الأغاني بصوته بحضور عدد كبير من الأشخاص.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Annahar (@annaharnews)



عائلته مفجوعة بالخبر 

نقل بعض المقرّبين من عائلة الراحل، أنّ الممثلة اللبنانية نادين الراسي تلقت الخبر وهي في منزلها وبعدها دخلت في حالة من الانهيار وتطلب الأمر تدخل الأطباء لتهدئتها من الصدمة التي تلقتها. أمّا التعليق الأوّل لها فكانت الورقة التي تفيد بتفاصيل جنازة شقيقها التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام. 


ستوري نادين الراسي

بالصور... حادث مروّع يودي بحياة جورج الراسي والتعليق الأول من طليقته!

نجوم لبنان ينعون جورج الراسي بكلمات حزينة 

فور اعلان خبر وفاته، نعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم لبنان الذين عبروا عن حزنهم الشديد، وقدموا التعزية لأهله وعائلته وزميلتهم الممثلة نادين الراسي، واجتمعت الكلمات مع عبارة واحدة: "الله يصبر قلوبكم". 

وغرّد الممثل باسم مغنية بالقول: "ضيعان شبابك"، وخصص أكثر من تغريدة عبر حسابه على تويتر للحديث عن الخبر الذي هزّ الوسط الفني في لبنان. 



"بكير يا جورج" هذا ما كتبته الممثلة سيرين عبد النور تغريدة عبّرت فيها عن حزنها لوفاة الراسي بحادث سير مروّع، وتوجهت لزميلتها نادين بأحر التعازي. 



الاعلامي وسام بريدي تذكّر شقيقه الراحل عصام الذي توفي أيضاً في حادث سيرٍ في تاريخ ١٢ نيسان ٢٠١٥، وجمع صورة لشقيقه وصورة أخرى للفنان جورج الراسي، وقال: "واليوم كأني بهيديك النهار راسي رافض يصدق انو اليوم هيك صار"! 



وكذلك الفنان جورج وسوف غرّد عبر حسابه الرسمي على تويتر ونعى الفنان الراحل، وعدد من النجوم والاعلاميين منهم الفنان وائل كفوري، الفنان راغب علامة، الفنانة اليسا، الاعلامي مصطفى الآغا، الفنانة نانسي عجرم، الفنانة ميريام فارس، الفنانة نجوى كرم، الفنانة هيفاء وهبي، الممثلة ماغي بو غصن، الممثلة دانيلا رحمة...