السبب الحقيقي وراء وفاة عزيز الأحمد صادم… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
السبب الحقيقي وراء وفاة عزيز الأحمد صادم... إليكم التف...
خاتم الزواج في يد ياسمين صبري مرة أخرى… فهل عادت الى أبو هشيمة؟
يوميات المشاهير
خاتم الزواج في يد ياسمين صبري مرة أخرى... فهل عادت الى...

من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع "جوي أووردز"؟

الأحد، 22 يناير 2023
من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع “جوي أووردز”؟

أقيم حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه (حفل جوي اووردز 2023 ) ليلة أمس في الرياض، وقد حضره العديد من مشاهير العالم العربيّ وبعض الشخصيات الفنيّة العالمية. وفيما كانت الانظار تتجه بشكل أساسيّ نحو اطلالات النجمات، ومن كانت الاجمل بينهنّ، كان التركيز أيضاً على أسماء النجوم الرابحين في الحفل والذين قدّموا أداء فعلاً مميّزاً مكّنهم من الربح.

افضل ممثل عن فئة المسلسلات

الفائز بهذه الجائزة هو النجم السعودي ابراهيم الحجاج عن فئة المسلسلات الدرامية، حيث كان بطل مسلسل "منهو ولدنا؟". وقد تنافس ابراهيم مع العديد من النجوم الكبار وهم أحمد مكي، باسل الخياط وقصي خولي.

أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات

نالت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم هذه الجائزة عن دورها في مسلسل "صالون زهرة" (الجزء الثاني) بعد منافسة مع الهام علي، هدى حسين وهند صبري.

ابنة معتصم النهار مع نادين نجيم في كواليس تصوير مسلسل "صالون زهرة"

جائزة صناعة الترفيه الفخرية

العديد من المشاهير تسلّموا هذه الجائزة المخصّصة للتعبير عن التقدير لمسيرتهم الطويلة في صناعة الترفيه ضمن حفل "حفل جوي اووردز 2023". وأبرزهم: أحمد حلمي ومنى زكي، راشد الماجد، محمد المنير، حياة الفهد، سالم الهندي، نوال الكويتية وعالمياً ميل جيبسون واستير ايسبو.

أفضل ممثلة سينما

هذه الجائزة نالتها هند صبري بعد منافسة مع أسماء أبو اليزيد، منى زكي ومنة شلبي. وقد سلّمها لها الفنّان محمد هنيدي.

أفضل ممثل سينما

هذه الجائزة كانت من نصيب النجم أحمد عز الذي استطاع أن ينافس أحمد حلمي، تيم حسن وكريم عبد العزيز.

أفضل رياضي ورياضية

لا شكّ أنّ اللاعب أشرف حكيمي استحق جائزة افضل رياضيّ، وقد صعدت والدته معه الى المسرح لاستلام الجائزة التي سلّمها اليه المستشار تركي آل الشيخ، فيما ظهر كريستيانو رونالدو عبر الفيديو ليهنئ حكيمي الذي نافس سالم الدوسري ويزيد الراجحي.

فيما أفضل لاعبة رياضية فهي مريم صالح بن لادن، وقد سلمّتها الجائزة جورجينا رودريغيز.

 أفضل مؤثرة

البلوجر عبير الصغير هي من استطاعت الحصول على جائزة افضل مؤثرة وقد سلّمتها لها النجمة العالمية صوفيا فيرغرارا التي نالت بدورها جائزة شخصية العام.

أفضل فيلم

فاز فيلم "كيرة والجن" بجائزة افضل فيلم وقد تسلّمها المخرج مروان حامد، وذلك بعد منافسة مع أفلام "من أجل زيكو"، "الهيبة" و"واحد تاني".

أفضل أغنية

فازت النجمة أصالة بجائزة أفضل أغنية لأغنيتها "شكراً" بعد منافسة مع مطرب الراب ويجز (البخت)، نانسي عجرم (صح صح) واليسا وسعد لمجرد (من أول دقيقة).

أفضل مطربة

تنافس كبير كان على هذه الجائزة ما بين أصالة، اليسا، أنغام ونانسي عجرم. لكن الجائزة كانت من نصيب الفنانة المصرية أنغام.

أفضل فنان عن فئة الموسيقى

تنافس على هذه الجائزة كلّ من راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، عمرو دياب وماجد المهندس. وقد فاز بها الفنان عبد المجيد عبدالله.