جوني ديب يعود ليتألق على عرش الاخراج السينمائي بعد غياب 25 عاماً عن هذا المجال!
يوميات المشاهير
جوني ديب يعود ليتألق على عرش الاخراج السينمائي بعد غيا...
لحظات مؤثرة على مسرح قرطاج في حفل شيرين… بكاء وتقبيل أيدي!
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة على مسرح قرطاج في حفل شيرين... بكاء وتقبيل...

سيارة إسعاف في حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك الأسطوري... ماذا حصل؟

الإثنين، 22 أغسطس 2022
سيارة إسعاف في حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك الأسطوري… ماذا حصل؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك الثاني، إلا أن حادثاً مؤسفاً عرقل الفرحة الكبرى. فما الذي حدث؟

حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك

احتفلت الفنانة العالمية جنيفر لوبيز وزوجها الممثل الأميركي بن أفليك بحفل زفافهما وهو الثاني بعد زواجهما منذ حوالي الشهر في لاس فيغاس.

وأقيم حفل الزفاف الثاني جنوبي شرق الولايات المتحدة الأميركية، وتحديداً في مجمّع تبلغ مساحته 87 فداناً يملكه أفليك مطلّ على وجهة بحرية في ولاية جورجيا، وحضره عدد كبير من المشاهير بمن فيهم مات ديمون، جورج كلوني، جين فوندا، رينيه زيلويغر، جيمي كيميل وغيرهم. 

إلا أن المثير للدهشة أن الشقيق الأصغر لأفليك، الممثل كيسي أفليك، لم يحضر الاحتفالات وشوهد بل مقهى لوس أنجلوس يوم السبت، الأمر الذي دلّ إلى إمكان وجود خلافات بينهما.

وما كان مميزاً في حفل الزفاف أن اللون الأبيض سيطر عليه بشكل كامل، إذ ارتدى الضيوف جميعاً ملابس بيضاء، فيما تمّ تجهين المكان بخيم بيضاء اللون مع كراسي وطاولات زنّرت ضفاف النهر، أما العريسان فخصص لهما كرسيين ورديين وسط ورود بيضاء محاطين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑩𝒆𝒏 𝑨𝒇𝒇𝒍𝒆𝒄𝒌 𝑼𝒑𝒅𝒂𝒕𝒆𝒔 (@benaffleckoficiall)

كما استمتع الضيوف بعرض الألعاب النارية التي أنارت السماء وترافقت مع موسيقى حية انبعثت من بيانو أبيض كان موجوداً منذ بدء الزفاف.

أما إطلالة العروس جنيفر لوبيز، فحملت توقيع مصمم الأزياء العالمي رالف لورين وجاء الفستان مع ذيل طويل وطرحة. أما أفليك فارتدى بزّة توكسيدو مع سترة بيضاء وسروال أسود، وسارا على ممرّ أبيض مع أطفالهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑩𝒆𝒏 𝑨𝒇𝒇𝒍𝒆𝒄𝒌 𝑼𝒑𝒅𝒂𝒕𝒆𝒔 (@benaffleckoficiall)

حادثة مؤسفة تخللت الزفاف

وقد أصيبت والدة الممثل بن أفليك بحادث مؤسف إذ تعرّضت لكسر في قدمها خلال تنقلها في مركبة حضرها العريسان لنقل الضيوف إلى موقد ترحبيبي لحضور حفل شواء قبل العودة لمنازلهم.

بعد كمية هائلة من الأخبار عن انفصالهما... زوج نسرين طافش يخرج عن صمته ويوضح!

وأشارت وسائل الإعلام الأميركية إلى أن سيارة الإسعاف هرعت إلى المكان لنقل "كريستوفر"، والدة بن، إلى مستشفى سافانا المجاور، وزارها العريسان فوراً فيما كانت تجلس على كرسي متحرك.

تجدر الإشارة إلى أنه تمّت دعوة الزوجة السابقة لأفليك، الممثلة الأميركية جنيفر جارنر لحضور حفل الزفاف إلا أنها اعتذرت، مبررة ذلك بأن لديها مهام عمل في تكساس مؤكدة أنها تتمنى للثنائي حياة زوجية سعيدة.