زفاف اخ نانسي عجرم
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها نبيل... من هي العروس؟
نجوم سوريا يبكون على رحيل ستيلا توميلوفيش ومكسيم خليل ودّع والدته من بعيد!!
يوميات المشاهير
نجوم سوريا يبكون على رحيل ستيلا توميلوفيش ومكسيم خليل ...

للمرّة الأولى عبر الإعلام... بلقيس فتحي تكشف تفاصيل عن قضية خلع زوجها!

الأحد، 05 سبتمبر 2021
للمرّة الأولى عبر الإعلام… بلقيس فتحي تكشف تفاصيل عن قضية خلع زوجها!

مرّت أشهر على قضية خلع بلقيس لزوجها، ومع ذلك لا زال الجمهور ينتظر لمعرفة عن حياة النجمة الإماراتية والأسباب التي دفعتها لأخذ هذه الخطوة في حياتها الشخصية والعائلية.

وبالعودة الى الأسابيع الماضية فقد إكتسحت بلقيس فتحي السوشيل ميديا لا فقط بنجاح أغنياتها الجديدة التي طرحتها تباعاً، ولكن أيضاً قرارها بالإنفصال عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

لأوّل مرّة بلقيس تكشف التفاصيل!

وفي حديثٍ لقناة "سي بي سي" المصرية كشفت الفنانة بلقيس فتحي بعض التفاصيل عن مطالبتها القانونية بخلع زوجها، حيث إعتبرت أنّ هذه الخطوة لا تعتبر غاية عن القسوة أو القوة، بل هي حق. إذ أشارت الى أنّه من حق الرجل في القانون رفع دعوى طلاق بحق زوجته، وكذلك بالنسبة للمرأة من حقها رفع دعوى خلع، ولكن رفضت بلقيس الدخول في الأسباب التي دفعتها لإتخاذ هذا القرار وأكدت أنّها لن تتكلم بها على العلن.

ولم يتمّ الإتفاق بين الثنائي على صيغة إنفصال، الى أن قررت هي بنفسها القيام بذلك، وهذه من الأمور التي كُشفت عن خلع بلقيس لزوجها، ورددت أكثر من مرّة عن أنّ إبنها الذي يجمعهما.

وخلال المقابلة، أعلنت الفنانة بلقيس فتحي أنّ قضية الخلع تمت، وهي منفصلة حالياً بعد إعلان الطلاق، والآن إنّها متعايشة مع وضعها الجديد وسعيدة بحياتها.

 

جدة بلقيس فتحي تحظى بإعجاب الجمهور بصوتها الرائع!

لم تندم على حفل زفافها!

ضمن الحلقة التلفزيونية عبر قناة "سي بي سي" تطرقت الفنانة بلقيس فتحي في الحديث عن يوم فرحها التي قالت بوضوح أنّها لم تندم أبداً على كل ما فعلته من أجل "ليلة العمر"، من أموال الى زينة الى الرقص والفرح الذي عاشته في هذه المناسبة، وأشارت الى أنّها لا زالت تشاهد الفيديو حتى الآن وتفرح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by كوكتيل👠🕶👗📑 (@koktiiil)