جمالها مميّز وملفت… من هي زوجة محمد رمضان؟
يوميات المشاهير
جمالها مميّز وملفت... من هي زوجة محمد رمضان؟
تكلفة باهظة لعمليات حورية فرغلي في أميركا… كم بلغت؟
يوميات المشاهير
تكلفة باهظة لعمليات حورية فرغلي في أميركا... كم بلغت؟

عبارة مؤثّرة جداً وُضعت على باب غرفة دلال عبد العزيز في المستشفى!

الخميس، 03 يونيو 2021
عبارة مؤثّرة جداً وُضعت على باب غرفة دلال عبد العزيز في المستشفى!

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة عبر خاصيّة الستوري على انستقرام  لورقة تحمل عبارات مؤثرة جداً، تم وضعها على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى. فماذا تضمنت هذه الورقة؟

الرسالة التي وُضعت على باب غرفة دلال تحمل عبارة: "المريضة لا تعلم أي شئ عن زوجها"، ما يعني أنها موجّهة لكل شخص سيزور المريضة، وذلك لتنبيه كل من يتعامل معها من الممرضين أو الأطباء، لوجوب عدم إبلاغها بوفاة زوجها بالخطأ، أو تقديم التعازي لها. وبهذه الورقة تكون إيمي قد حسمت كلّ الاقاويل عن معرفة أو عدم معرفة دلال بوفاة زوجها الفنان الكوميدي سمير غانم، خوفا من تدهور حالتها الصحية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Ahmad (@salmaahmed2004_)

كما أعاد الفنان على الطيب نشر هذه الصورة، معلّقاً: "الورقة دي محطوطة على أوضة الأستاذة حبيبتنا كلنا دلال عبدالعزيز ولغاية دلوقتي معرفتش بخبر الوفاة"، متابعاً: "ربنا يشفيها شفاء لا يغادر سقمًا ويصبرها ويقويها لما تعرف ويطمن قلوبكم عليها .. كلنا بندعيلك يا أطيب ديدي في الدنيا .. أدعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة".

من جهة أخرى نشرت إيمي أيضاً، صورة أخرى تجمع والدها بوالدتها، وكتبت "بحبكوا أوي وربنا معانا.. ربنا كبير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

زوار دلال لا يرتدون الأسود

كشف الإعلامي رامي رضوان، في حديث تلفزيوني، أن "إدارة المستشفى منعت عنها تشغيل التلفزيون كما تم سحب الهواتف المحمولة من دلال، كما أن أولادها لا يرتدون الملابس السوداء أثناء الزيارة"، لافتاً إلى أن دلال عبد العزيز تشعر بأن هناك شيء غير واضح ولكنها لا تستطيع أن تبوح به.

حالة دلال عبد العزيز الصحية 

كشفت وسائل الإعلام المصرية أن حالة دلال عبد العزيز الصحية ما زالت غير مستقرة، رغم أن مسحتها الأخيرة كانت سلبية، مشيرةً الى أنها تحتاج لأكسجين طوال الوقت، نتيجة لحدوث تليف شديد في الرئتين، أحدثه فيروس كورونا.