بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة… شيرين عبد الوهاب تُسافر للنقاهة
يوميات المشاهير
بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة... شيرين عبد الوهاب تُس...
ما السبب وراء خلاف مايان السيد وياسمين عز؟
يوميات المشاهير
ما السبب وراء خلاف مايان السيد وياسمين عز؟

كيف ردّت جورجينا رودريغز على أخبار انفصالها عن كريستيانو رونالدو وطردها من منزله؟

الإثنين، 07 نوفمبر 2022
كيف ردّت جورجينا رودريغز على أخبار انفصالها عن كريستيانو رونالدو وطردها من منزله؟

أخيراً أوضح رد جورجينا رودريغيز على الانفصال الذي اكتسح محركات البحث والسوشيل ميديا في الأيّام الماضية القليلة، حيث التزمت هي وحبيبها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو الصمت حيال كل ما تم تداوله بكثرة مؤخراً. 

وكانت كمية هائلة من الأخبار قد تصدّرت العناوين حول انفصال نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو عن حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز بعد علاقة حبّ استمرت لسنوات وأنجب منها الأطفال، كما وأُشير الى أنّه طردها من منزله. 

رد جورجينا رودريغيز على الانفصال

انتظر الجمهور رؤية ردة فعل من الثنائي حيال ما يجري، لذا كل ما قامت به جورجينا هو نشر سلسلة من الصور لها مع عائلتها خلال هذه الفترة، من الاحتفال بالهالوين الى تجهيزات عيد الميلاد التي يقومون بها خلال هذه الفترة في المنزل.  وعلّقت على المنشور الذي شاركته مع متابعيها بالقول: "معنى الساعات والدقائق والثواني، شكراً الهي... أنا أمّ وحبيبة محظوظة". 

وخصّصت جورجينا مجموعة من الصور لأطفالها لتعكس للجمهور كيف كانت الأجواء التي احتفلوا بها بمناسبة الهالوين، بالاضافة لشجرة عيد الميلاد الكبيرة في المنزل، وبعض الصور التي تجمع الأطفال مع بعضهم البعض. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)



كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب... فكيف حكمت القاضية في المحكمة؟

وعند تصفح تلك الصور التي نشرتها جورجينا في الساعات الماضية عبر حسابها على انستقرام، فقد أدرجت فيها لقطة مصوّرة لها وهي تحتضن حبيبنها كريستيانو رونالدو، وبهذه الخطوة تكون جورجينا رودريغز قد نفت كل ما يتم تداوله عن انفصالهما أو حول طردها من منزله، ولم تضطر الى التوضيح عبر الكلمات بل اكتفت بنشر صورتهما معاً. 

رد جورجينا رودريغيز على الانفصال