داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام سبع سنوات
يوميات المشاهير
داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام سبع سن...
كيف ردّت جورجينا رودريغز على أخبار انفصالها عن كريستيانو رونالدو وطردها من منزله؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت جورجينا رودريغز على أخبار انفصالها عن كريستيا...

بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة... شيرين عبد الوهاب تُسافر للنقاهة

الإثنين، 07 نوفمبر 2022
بعد ما عاشته في الفترة الأخيرة… شيرين عبد الوهاب تُسافر للنقاهة

في آخر المستجدات عنها، يبدو أن سفر شيرين الى النقاهة أصبح من الأمور الأكيدة بعد الفترة الصعبة التي عاشتها النجمة المصرية مؤخراً. وبعد خروجها من المستشفى والرسائل التي بعثتها مع الاعلامي عمرو أديب والتي أعلن عنها في برنامج "الحكاية"، يُتابع الجمهور أبرز التطورات التي تشهدها حالة الفنانة المصرية من الناحية النفسية والعملية. 

وكان عدد كبير من الأشخاص بانتظار البث المباشر الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أعلن عنه المحامي ياسر قنطوش، الوكيل والمستشار القانوني للنجمة المصرية، الّا أنّ بعض المقربين منها وجهوا اليها نصيحة بعدم الظهور حالياً عبر الاعلام أو في بثٍّ مباشر عبر السوشيل ميديا. 

سفر شيرين الى النقاهة

عاشت شيرين الكثير من الأزمات المتتالية بعد اعلان طلاقها من الفنان والملحن المصري حسام حبيب، كان آخرها دخولها الى المستشفى ومعاناتها من حالة نفسية صعبة، بالاضافة الى الاتهامات التي واجهتها في ما يخص تعاطيها المخدرات. كلّ ذلك أوصل شيرين عبد الوهاب لاتخاذ قرار السفر للنقاهة والابتعاد عن المشاكل، وستتوجه الى احدى الدول الأوروبية التي ستمضي فيها بعض الوقت لتعود بعدها وتستكمل نشاطها الفني في مصر. 

ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها... هل لجأت لوالدها؟

صورة متداولة 

تداول رواد السوشيل ميديا في الساعات الماضية صورة تُظهر حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب في السيارة، ما دفع البعض للاعتقاد أنّها بعد خروجها من المستشفى ذهبت معه، وهذا ما حرصت النجمة المصرية على نفيه تماماً وأكدت أنّها لم تعود لطليقها حسام حبيب. أمّا عن الصورة المتداولة فيبدو أنّها قديمة على الرغم من أنّ شيرين لم تذكر متى تم التقاطها لهما. 


سفر شيرين الى النقاهة